الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / فيديو : توقيف يمني يدعي النبوة بالسعودية
فيديو : توقيف يمني يدعي النبوة بالسعودية
الجمعة, 27 ديسمبر, 2013 01:01:00 صباحاً

فيديو : توقيف يمني يدعي النبوة بالسعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سي ان ان
تناقل ناشطون عبر موقع "يوتيوب" تسجيلاً قصيراً لعناصر من الأمن السعودي، أثناء القبض على شخص قيل إنه من الجنسية اليمنية، يزعم أنه نبي من الله، وقد ذُكر اسمه في القرآن، كما يدعي أنه من قبيلة "قريش"، التي ينتمي إليها النبي محمد.

ويظهر الرجل في التسجيل وقد جلس القرفصاء ووضع على صدره قطعة من القماش كتب عليها: "أنا ضياء عبدالرحيم، نبي ورسول قرشي"، فيسأله أحد عناصر الأمن عن نسبه القبلي، فيرد مؤكداً أنه من قريش.

ويسأله عنصر آخر بسخرية عن زمن بعثته، فيؤكد أنه مبعوث منذ زمن، ويقوم بالدعوة إلى الدين، وسط استغراب عناصر الأمن الذين طلبوا منه تلاوة آية من القرآن يُذكر فيها فيرد بآية من سورة القصص: "قل أرأيتم إن جعل الله عليكم الليل سرمداً إلى يوم القيامة، من إله غير الله يأتيكم بضياء، أفلا تسمعون"، تلاها بأخطاء كثيرة.

وأثار التسجيل ردود فعل متفاوتة بين المتابعين، وعلق "avensina" بالقول: "الترحيل لحس مخه ...عساه السيف الاملح الى يلحس رأسه" في إشارة إلى حملة ترحيل الأجانب المخالفين لشروط الإقامة بالمملكة، وبينهم الكثير من اليمنيين.

أما "يحي الجيزاني" فأشار إلى إمكانية معاناة الرجل من مرض عقلي قائلا: "الرجل شكلة مريض نفسي، ما في عاقل يقول هذا الكلام، وأهل اليمن هم أهل العلم والإيمان، إطلاق سراحه وترحيله وتعويضه عن مدة السجن التي قضاها."

من جانبه قال "YAHYA" بغضب: "لعنة الله على هؤلاء الملاعين مدعي النبوة فمن ادعى النبوة و هو كاذب فهو من أكفر الكفار و أظلم الظالمين" في حين قال "أنور العيزور" بسخرية "خلووووووووووه يعيش اللحظة" بينما سخر "سعد ووش" من استدلال صاحب التسجيل بالآية القرآنية قائلا: "مريض نفسي عسى الله يشفيه !! بس عجبني يوم سواء انه حشرهم بالدليل حقه هههههه."


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7869
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©