الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / طالب يمني يحصد المركز الأول في مسابقة بيئية بالإمارات
طالب يمني يحصد المركز الأول في مسابقة بيئية بالإمارات
الأحد, 29 ديسمبر, 2013 05:30:00 مساءً

طالب يمني يحصد المركز الأول في مسابقة بيئية بالإمارات

*يمن برس - صنعاء
حصل الطالب اليمني حسن صالح الجيلاني على المركز الأول على مستوى الإمارات في مسابقة أفضل المشاريع الإبداعية الصديقة للبيئة عن مشروع الفريد " فرز وتدوير النفايات الورقية لإنتاج أعمال فنية صديقة للبيئة ".
 
ونقلت وسائل إعلام إماراتية أن  مجموعة السركال بدولة الإمارات العربية المتحدة كرمت الطالب اليمني حسن صالح الجيلاني لحصوله على المركز الأول على مستوى دولة الإمارات في فئة " القصة المصورة" بالمسابقة التي نظمت بمناسبة اليوم العالمي لكوكب الأرض بمدينة الطفل بدبي .
 
وحسب ما جاء في موقع "بيئة أبوظبي" أن الطالب حسن الجيلاني تمكن منذ مشاركته في فبراير 2013م في ورشة العمل التدريبية التي نظمتها جمعية أصدقاء البيئة من فرز وتدوير النفايات الورقية وكيفية إنتاج ورق جديد من النفايات الورقية بهدف المحافظة على البيئة وهو بذلك يسهم في انتشار الفكرة للاستفادة منها بأكبر قدر ممكن من الأوراق .
 
وأفاد البيان :" أن الطالب المميز قام بجمع النفايات الورقية من المدرسة والأوراق منتهية الصلاحية وقصاصات الجرائد وغيرها ، ثم وضعها في الماء لمدة ساعة كي تسترخي الورق ويسهل عملية ذوبانه في الماء بعد أن يضعه في الخلاط الذي أحضره خصيصاً من بيته فكانت النتيجة أمام الجميع عجينة ورقية جاهزة لنشكل منها أي شيء نريده ".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3217
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©