الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / اعتزال جستين بيبر!
اعتزال جستين بيبر!
الإثنين, 30 ديسمبر, 2013 01:25:00 مساءً

اعتزال جستين بيبر!

*يمن برس - متابعات
فاجأ المطرب الشاب جستين بيبر محبيه في عشية الكريسماس في الولايات المتحدة الأمريكية وقبل طرح فيلمه الوثائقي " Believe " بيوم واحد فقطن وأكد اعتزاله الفن بشكل رسمي. وكتب بير لمتابعيه على موقع "Twitter": "أحبائي، اعتزلت رسميا".

ومن المعروف أن بيبر قبلها بأسبوع كان قد صرح خلال حواره مع راديو " Power 106 " بأنه ينوي الاعتزال إلا أن مصدر مقرب من النجم أكد لموقع "TMZ" أنه كان يمزح مع محبيه. وكان بيبر قد قال لراديو " Power 106 ": "بعد الألبوم الجديد في الحقيقة أنوى الاعتزال، سأعتزل".

وفسر بيبر السبب رغبته: "أنوي أن أستريح في العام المقبل لأستكشف صوتي كمطرب ناضج. فهذا الأمر يتطلب الوقت والصبر، أشعر بالامتنان لوجود إمكانية أن أتوقف قليلا لأعمل على قدراتي الإبداعية"، حسب موقع "USA Today". وقال صديق بيبر ومدير أعماله: "العام المقبل لن يكون عن مستقبل بيبر المهني. أتوقع أن بيبر سيفعل أشياء مثل التزحلق على الجليد والترحال بين البلاد حاملا حقيبة ظهره فقط، أو العمل على أعماله الخيرية. وبالتأكيد سيتردد على الأستوديو في فترات متباعدة، فالموسيقى علاجه النفسي".

ومن المرجح أن بيبر يقصد انه ينوي الابتعاد لفترة عن الإعلام ولا يقصد الاعتزال بشكل نهائي، حيث رد على تغريدته التي أعلن خلالها اعتزاله قائلا: "الإعلام يتحدث كثيرا عني. يختلقون الكثير من الأكاذيب لأنهم يريدون فشلي لكن لا يمكنني أن أترككم، فبيبر أسلوب حياة".

The media talks a lot about me.They make a up a lot of lies and want me to fail but I'm never leaving you, being a belieber is a lifestyle.

— Justin Bieber (@justinbieber


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7772
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©