الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / حلول من ضاحي خلفان لإخراج طفلة سعودية من بئر
حلول من ضاحي خلفان لإخراج طفلة سعودية من بئر
الثلاثاء, 31 ديسمبر, 2013 10:55:00 مساءً

حلول من ضاحي خلفان لإخراج طفلة سعودية من بئر
حلول من ضاحي خلفان لإخراج طفلة سعودية من بئر

*يمن برس - متابعات
تفاعل الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، مع قضية الطفلة السعودية لمى، التي تحاول السلطات السعودية منذ 12 يوما انتشالها من بئر سقطت فيها بمحافظة تبوك، فأكد أن شرطة دبي شاركت بعمليات ناجحة مماثلة في السابق، داعيا إلى استخدام كاميرات خاصة لتحديد موقعها.
 
وقال خلفان، في تغريدات علق عبرها على تقرير صحفي حول قصة الطفلة لمى: "إذا تم تصوير وضعية الفتاة دخل البئر يسهل إخراجها ... قبل عشر سنوات أنقذنا طفلة سقطت في بئر عميق في إحدى الإمارات."
 
ولفت أحد القراء نظر خلفان إلى أن فرق الإنقاذ حاولت ذلك فنصح القيادي الأمني الإماراتي بالاستعانة بالشركة التي حفرت البئر من أجل حفر أخرى بجوارها، فرد مشارك آخر بتغريدة أشار إلى أن الشركة فعلت ذلك ولكنها لم تتمكن من العثور على الفتاة، فرد خلفان بالقول: "إذا ليست في البئر."
 
وعاد خلفان ليغرد قائلا: "سبق أن استدعينا من دولة خليجية لإنقاذ طفلة سقطت في بئر بعد يوم من سقوطها... شغلنا لها الأوكسجين وتمكنا من انقاذها حية والبئر ضيقة وعميقة."
 
يشار إلى أن فرق الإنقاذ السعودية تحاول منذ 12 يوما إخراج طفلة في السادسة من عمرها وقعت في بئر بعمق 100 متر في منطقة حقل التابعة لمحافظة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وقد واجهت الفرق مصاعب تقنية وأخرى على صلة بالظروف المناخية حالت دون نجاح المهمة حتى الساعة.
 
واستأثرت مأساة الطفلة باهتمام شريحة واسعة من السعوديين، حيث عبّر بعضهم عن دهشته إزاء "عجز" دولة كبيرة في إخراج فتاة من بئر، في الوقت الذي تساءل فيه بعضهم أيضا عن سبب بقاء البئر المهجورة دون معايير السلامة.
(CNN)



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6114
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©