الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / الفنان أيوب طارش ينفي شائعة وفاته
الفنان أيوب طارش ينفي شائعة وفاته
الثلاثاء, 07 يناير, 2014 11:05:00 مساءً

الفنان أيوب طارش ينفي شائعة وفاته
الفنان أيوب طارش ينفي شائعة وفاته

*يمن برس - صنعاء
نفى الفنان اليمني الكبير أيوب طارش شائعة وفاته التي تناقلتها وسائل إعلامية عبر الانترنت والجوال يوم أمس، وقال طارش في اتصال هاتفي مع "فنون الثورة": "هذه الإشاعة أصبحت مألوفة ومعتادة بالنسبة لي والتي تصدر بداية كل عام كالعادة وتتردد طوال الأعوام الماضية ولم أعد أتأثر منها أو أعيرها أي اهتمام، لكنها للأسف الشديد تفزع الأهل، والأقارب والأصدقاء والجمهور الحبيب".
 
وناشد أيوب طارش مطلقي شائعات وفاته أن يتقوا الله في ذلك والتأكد من الخبر والإشاعة قبل نشرها في المواقع والفيس بوك والجوالات وغيره .. مضيفا: "صحيح أنني لم أعد أتأثر بهذه الإشاعات أو أعيرها أي اهتمام، لكنها بنفس الوقت تتسبب لي إزعاجا بسبب الاتصالات الهاتفية التي لا تتوقف طوال الليل والنهار من الأهل والأقارب والأصدقاء والأحباب والجمهور أيضاً ممن يريدون التأكد والاطمئنان عليّ مشكورين، وهذا خطأ كبير يرتكبه مطلقو هذه الإشاعات ويؤذون مشاعر الناس للأسف".
 
وتمنى الفنان أيوب طارش مع بداية العام الجديد أن تتوقف هذه الشائعات وأن ينعم مروجوها بالعقل والطمأنينة والرشاد.
           
وكان عبر الفنان طارش عن تهانيه لأبناء الشعب اليمني بمناسبة العام الميلادي الجديد.. وتمنى أن يكون العام الجديد عام خير ورخاء وأمن واستقرار على أبناء الشعب اليمني والعربي والإسلامي بشكل عام.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8771
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©