الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمني يحصل على جائزة أفضل موظف في الإمارات
يمني يحصل على جائزة أفضل موظف في الإمارات
الأحد, 12 يناير, 2014 04:20:00 مساءً

يمني يحصل على جائزة أفضل موظف في الإمارات

*يمن برس - محمد احمد النعماني
حصل النجم اليمني الكابتن أنور حاميم سيف على جائزة التميز الحكومي كأفضل موظف في المجال الإداري بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقام معالي وزير العمل الإماراتي صقر غباش بتسليم الجائزة في حفل بهيج وفي اتصال هاتفي أكد أنور حاميم سعادته بالجائزة والتي هي في الأصل جائزة لكل اليمنيين الذين بحضون باحترام وتقدير الإماراتيين لكفاءتهم وأمانتهم وتفوقهم في كل الأعمال.

وشكر حاميم الأخ صقر غباش وزير العمل الإماراتي على هذه الثقة كما شكر دولة الإمارات قيادة وشعبا على كرمهم وحبهم وتقديرهم وحسن تعاملهم مع اليمنيين الجدير بالذكر أن الكابتن أنور حاميم كان ابرز لاعبي المنتخب الوطني وبطل اليمن في رياضة الجودو كما كان بطل الإمارات سابقا .

كما يذكر بان أنور حاميم هو مؤسس ورئيس منتخب الجالية اليمنية لكرة القدم في الإمارات وتراس منتخب الجالية في زيارتهم الأخيرة لليمن..



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4964
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©