الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / السعودية: وفاة 5 من عائلة يمنية واحدة في حادث سيارة على طريق المدينة المنورة
السعودية: وفاة 5 من عائلة يمنية واحدة في حادث سيارة على طريق المدينة المنورة
الإثنين, 20 يناير, 2014 01:00:00 مساءً

السعودية: وفاة 5 من عائلة يمنية واحدة في حادث سيارة على طريق المدينة المنورة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
توفي خمسة أشخاص من عائلة يمنية واحدة في السعوديه مغرب أمس ، فيما أصيب أربعة آخرون من العائلة نفسها بإصابات وصف بعضها بالخطيرة، وذلك في حادث انقلاب نتيجة تصادم أكثر من سيارة بالكيلو 11 بطريق الهجرة.

وفي التفاصيل أن عائلة يمنية مكونة من رب الأسرة وزوجته وثمانية من الأبناء والبنات استقلوا سيارة من نوع جيمس في طريقهم إلى المدينة المنورة مغرب أمس، حيث حاول رب الأسرة تجاوز سيارة تسير أمامه دون أن يتنبه فاصطدم بها، ما أدى إلى تعرضه لاصطدام السيارة التي كانت خلفه، ما نتج عنه انقلاب سيارة العائلة اليمنية، وحاول عدد من قائدي المركبات تفادي الحادث إلا أنه نتج اصطدام آخر لسيارتين أخريين.

وتلقت غرفة عمليات أمن الطرق بلاغا عن حادث الانقلاب، فهرعت عدة فرق من دويات أمن الطرق إلى الموقع على الفور، كما انتقلت عدة فرق من الهلال الأحمر، حيث أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في المدينة المنورة محمود محمد خياط بأن 4 فرق أرضية وفرقة ميدك باشرت الحادث، لافتا إلى أنه عند وصول الفرق وبعد عملية الفرز اتضح وفاة خمسة وإصابة 4 آخرين حالتان متوسطتان وأخريان خفيفة، مشيرا إلى أنه تم نقل حالة إلى مستشفى السعودي الألماني وثلاث حالات الى مستشفى الميقات.

*المصدر : عكاظ


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5839
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©