الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / العثور على 31 مليون ريال "مدفونة" بشرق السعودية
العثور على 31 مليون ريال "مدفونة" بشرق السعودية
الخميس, 23 يناير, 2014 01:40:00 مساءً

العثور على 31 مليون ريال "مدفونة" بشرق السعودية

*يمن برس - متابعات
بفضل تعاون كبير بين شرطة المنطقة الشرقية وشرطة الرياض تم الكشف عن سرقة سيارة نقل أموال في الأحساء منتصف شهر الماضي، وعثرت السلطات على 31 مليون ريال مدفونة في حوطة بني تميم تحت رمال الصحراء.

وكانت الجهات الأمنية قبضت خلال الأيام الماضية، على متهم "آخر" في الجريمة، وبالتحقيق معه اعترف بدفن المبلغ في منطقة صحراوية تابعة لمحافظة حوطة بني تميم، وانتقل رجال الأمن برفقة المتهم إلى الموقع، وعثر على المبلغ.

ووفقا لجريدة الوطن فقد أوضح الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي في تصريح لـ"الوطن" أمس، أنه من خلال تحقيقات مكثفة وموسعة أجريت مع المتهمين والعديد من المشتبه بهم، تمكنت شرطة المنطقة ممثلة بشرطـة محافظـة الاحساء، بتوجيه من مدير شرطة الشرقيـة اللـواء غرم الله الزهراني، بإشراف مدير شرطة الأحساء العميد إبراهيـم القحطاني، من الكشـف عن ملابسات الجريمة، إضافة لضبط متهم آخر "مواطن" على علاقة بذات القضية وأحد أطرافها، والاستدلال على المبلغ المالي والعثور عليه، وتحريزه بعد إخفائه وغمره بالرمال من قبل الجناة بأحد المواقع الصحراوية، وجرى إيقاف المتهمين والعمل جار لاستكمال إجراءات القضية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4025
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©