الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / نجاة مغترب يمني بأعجوبة من انفجار خزان عاز بمطعم شرق الرياض
نجاة مغترب يمني بأعجوبة من انفجار خزان عاز بمطعم شرق الرياض
السبت, 25 يناير, 2014 10:15:00 صباحاً

نجاة مغترب يمني بأعجوبة من انفجار خزان عاز بمطعم شرق الرياض

*يمن برس - متابعات
نجا مغترب يمني باعجوبة من موت محقق مساء امس جراء انفجار مطعم في حي غرناطة شرق الرياض واكد المصدر ان مغترب يمني يبلغ من خمسين عاماً وينحدر الى مديرية السلفية محافظة ريمة نجا باعجوبة من الحادث الذي ادى الى اصابة 12 عاملا منهم ستة عاملين اصابتهم خطيرة جراء انفجار خزان غاز بالمطعم ،

وكشف المتحدث الرسمي للهلال الاحمر بمنطقة الرياض مازن الغامدي بأن ست حالات من مصابي المطعم الذي تعرض للانفجار اليوم في حالة خطرة ، وأضاف بأن الحريق بالمطعم حدث نتيجة انفجار أنبوبة غاز موقعه انكاس شمالاً بتوقيت 14:03 وتوجهت لمكان الحادث 10 فرق وفرقتين إستجابة متقدمة وفرقة إسعاف جوي.

وأشار الغامدي إلى أنه نتيج عن ذلك 14 إصابة حالة وفاة و8 حالات نقلها الهلال الأحمر وحالين نقلوا عبر الإسعاف الجوي و 3حالات نقلها المتجمهرين بالموقع قبل وصول الفرق الإسعافية.

واشار الى ان الانفجار ناتج عن خزان غاز والذي تم تركيبه حديثاً في المطعم ، وتم استدعاء مندوب شركة الغاز للموقع بعد الانفجار من قبل الدفاع المدني للتحقيق معه .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3897
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©