الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / حوثي يتهم الرئيس هادي بـ «المتأمرك» ويتوعد بتحرير قناة اليمن الفضائية (صورة)
حوثي يتهم الرئيس هادي بـ «المتأمرك» ويتوعد بتحرير قناة اليمن الفضائية (صورة)
الإثنين, 27 يناير, 2014 10:11:00 صباحاً

حوثي يتهم الرئيس هادي بـ «المتأمرك» ويتوعد بتحرير قناة اليمن الفضائية (صورة)

*يمن برس - صنعاء
نشر الناشط الحقوقي، خالد الآنسي على صفحته على الفيس بوك صورة لمنشور أحد الحوثيين عن الشاعر الجرموزي، وهو يتوعد بتحرير قناة اليمن الفضائية، كما يلعن اليهود.

وتحدث في المنشور الحوثي "حميد رزق" عن الشاعر محمد الجرموزي قائلاً انه تلقى اتصال من الفضائية اليمنية للحضور في برنامج بمناسبة ما اسموه ابتهاجاً بنجاح مؤتمر الحور الوطني.

وتابع انه سأله المخرج :هل أعددت قصيدة لهذه المناسبة فأجبته (نعم) اعددت ولي حرية الطرح والتعبير كشاعر لا تجبره القيود. فقال وأرجوا أن تتطرق فيها لما قام به الرئيس هادي ودوره في انجاح الحوار، وقال انه قال له (تقصد امدحه!) فقال نعم فقلت لو طلبت مني ذلك قبل الإسلام ممكن استجيب لك! أما اليوم كلا أن الوث حرفي بمدح المتأمركين والمرتهنين لليهود.

وتابع انه اجابه المخرج بكل صراحة "اذا انت باتطرق لأمريكا وإسرائيل فلا داعي لحضورك!" فقال له "بلغ تحياتي لرفيق الحرف وصديقي سابقاً جميل عزالدينن وأبلغه ان الجرموزي قد باع نفسه لله وفي سبيل الله، وعندما نحرر قناة الشعب من الهيمنة الإخوانية الإملاءات الخارجية سيكون لي حضور بإذن الله".

وختمها قائلا اللعنة على اليهود.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7278
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©