الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الإصابة تحرم سيتي خدمات أغويرو لمدة شهر
الإصابة تحرم سيتي خدمات أغويرو لمدة شهر
السبت, 01 فبراير, 2014 09:20:00 مساءً

أغويرو تعرض لإصابة في ربلة الساق في ديسمبر/كانون الأول الماضي أبعدته أيضا ثماني مباريات (الأوروبية)
أغويرو تعرض لإصابة في ربلة الساق في ديسمبر/كانون الأول الماضي أبعدته أيضا ثماني مباريات (الأوروبية)

*يمن برس - متابعات
أعلن مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم التشيلي مانويل بيليغريني الجمعة أن مهاجم فريقه الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو سيغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابة في أوتار الركبة، معربا عن أسفه لفقدان خدمات أبرز هدافي الفريق.

وتعرض أغويرو للإصابة يوم الأربعاء قبيل انتهاء الشوط الأول في المباراة التي فاز بها فريقه على توتنهام 5-1 في الدوري المحلي، مما سمح له بالتربع على الصدارة، علما بأنه سجل الهدف الأول لفريقه.

وتأتي إصابة أغويرو بعد أن اضطر للغياب عن فريقه في ثماني مباريات بسبب إصابة تعرض لها في ربلة الساق ضد أرسنال (6-2) في ديسمبر/كانون الأول الماضي، علما بأنه سجل عودته إلى الملاعب في 15 من الشهر الحالي في المباراة المعادة ضد بلاكبيرن روفرز (5-صفر) في الدور الثالث من مسابقة الكأس التي سجل فيها الهدف الرابع لفريقه بعد ثوان معدودة لدخوله.

وسجل أغويرو ثمانية أهداف منذ عودته من الإصابة، رافعا رصيده إلى 15 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين في الدوري بفارق ثمانية أهداف خلف مهاجم ليفربول الدولي الأوروغوياني لويس سواريز المتصدر.

وأعرب بيليغريني عن أسفه لإصابة أغويرو مجددا، حيث سيفتقد خدماته فترة طويلة، وقال "على غرار الإصابة السابقة، أعتقد أننا سنواصل اللعب في غيابه. هو بالتأكيد لاعب مهم جدا لنا".

وفي حال تأكد غياب أغويرو لمدة شهر, سيغيب بالتأكيد عن ذهاب ثمن نهائي مسابقة أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني وقمتين أمام تشلسي في الدوري ومسابقة كأس إنجلترا. وفي غيابه، سيعول بيليغريني على الإسباني ألفارو نيغريدو والبوسني أدين دزيكو ولاعب الجبل الأسود ستيفان يوفيتيتش.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1931
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©