الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / طفلة مصابة بسرطان الدم تتحول لأميرة في الإمارات (صورة)
طفلة مصابة بسرطان الدم تتحول لأميرة في الإمارات (صورة)
الأحد, 02 فبراير, 2014 05:20:00 مساءً

طفلة مصابة بسرطان الدم تتحول لأميرة في الإمارات (صورة)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تحققت أمنية الطفلة الباكستانية سارة عمران، في أن تصبح أميرة لمدة يوم واحد، وسط احتفالية خاصة نظمتها مؤسسة "تحقيق أمنية" في فندق الريتز كارلتون أبوظبي، بحضور عشرات الطلبة والطالبات الذين شاركوها فرحتها في هذا اليوم.

واستقبلت "الأميرة" سارة بحفاوة بالغة، واستقبلها الأطفال وموظفو الفندق بالورود، وحملوها على أكتافهم في أجواء مليئة بالفرح والبهجة عند المدخل الرئيسي، وبعد ذلك انتقل الجميع إلى الصالة التي خُصصت للاحتفال بها، حيث استمتع الحضور بالتفاعل مع الشخصيات الكرتونية والتقاط الصور التذكارية، بالاضافة إلى عروض الساحر الشيقة وتقطيع قالب الحلوى، كما حرصت ادارة الفندق على استضافت الطفلة وأسرتها لمدة ليلة واحدة.
 
لوكيميا
وتعاني سارة (7 سنوات) من سرطان الدم "اللوكيميا"، منذ أكثر من عام وتتلقى العلاج في مستشفى توام في مدينة العين، وكانت أمنيتها الأولى الدخول إلى المدرسة وتحققت بداية هذا العام.
 
وجدير بالذكر أن مؤسسة "تحقيق أمنية" حققت أمنيات وأحلام حوالي 250 من الأطفال المرضى من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة خلال عام 2013 ، ويعد فرعها في الإمارات من أبرز المؤسسات الخيرية التي تعمل في مجال رعاية الأطفال، إذ تملك المؤسسة 48 فرعاً منتشراً في قارات العالم.
 
فئات الأماني
ويحرص فرع المؤسسة في الدولة،على تجسيد حلم الطفل على أرض الواقع في أجواء من الحب والمرح، حيث نظم طوال العام الحالي عشرات الفعاليات والحفلات للأطفال من سن الثالثة إلى 18 الذين يعانون أمراضاً خطيرة تتهدد حياتهم.
 
ويختار الأطفال المتقدمون للمؤسسة بين فئات للأماني، منها مقابلة شخصية شهيرة أو الذهاب في رحلة لمكان يختارونه، أو الحصول على شيء يرغبون به، أو أن يكونوا ليوم واحد مثلما حلموا أطباء أو عناصر شرطة أو أميرات أو غيرها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5364
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©