الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / كريستيانو قد يشارك امام أتلتيكو رغم الطرد امام بلباو
كريستيانو قد يشارك امام أتلتيكو رغم الطرد امام بلباو
الثلاثاء, 04 فبراير, 2014 12:45:00 مساءً

كريستيانو قد يشارك امام أتلتيكو رغم الطرد امام بلباو

*يمن برس - متابعات
قد يلحق نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي طرد الليلة خلال مباراة فريقه أمام أثلتيك بلباو بالليجا، بذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم أمام جاره أتلتيكو مدريد، إذا لم يشر حكم اللقاء في تقريره إلى اعتدائه على لاعب الخصم، وإذا لم تتم معاقبته بالإيقاف أكثر من ثلاث مباريات.

كان رونالدو قد طالب بركلة جزاء إثر لمس الكرة للمدافع كارلوس جوربيجي، ليتواجه اللاعبان وجها لوجه ليتلقى المدافع ضربة في الرأس بيد رونالدو، ليقوم الحكم أيزا جاميز بإشهار البطاقة الحمراء لـ”صاروخ ماديرا” قبل ربع ساعة من ختام اللقاء.

وإذا لم تعاقب لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم لاعب ريال مدريد بالإيقاف أكثر من 3 مباريات، سيكون بإمكانه خوض لقاء ذهاب نصف نهائي الكأس أمام أتلتيكو الأربعاء المقبل في ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيكمل كريستيانو عقوبته في الليجا، حيث من المؤكد حتى الآن غيابه عن لقاء فياريال، إلا إذا أقرت لجنة المسابقات اعتدائه على جوربيجي وحرمته من اللعب لأكثر من ثلاث مباريات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2269
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©