الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / سعودي يسدد 5 طلقات لزوجته أمام المحكمة العامة بمكة ثم يطلق النار على نفسه
سعودي يسدد 5 طلقات لزوجته أمام المحكمة العامة بمكة ثم يطلق النار على نفسه
الخميس, 06 فبراير, 2014 01:31:00 صباحاً

سعودي يسدد 5 طلقات لزوجته أمام المحكمة العامة بمكة ثم يطلق النار على نفسه

*يمن برس - متابعات
أقدم مواطن سعودي على إطلاق النار تجاه زوجته أمام المحكمة العامة بمكة المكرمة، قبل أن يقوم بإطلاق النار على نفسه، إثر خلافات عائلية بينهما.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم زكى الرحيلي أن الشرطة تلقت بلاغاً عن قيام مواطن سعودي (45 عاما) بإطلاق النار على زوجته ثم على نفسه، مشيراً إلى أنه تمت مباشرة الواقعة ونقلهما إلى المستشفى فيما لا زالت التحقيقات جارية لكشف ملابسات الواقعة.

وأشار إلى أن الجاني أطلق عدة طلقات على زوجته إثر خروجهما من المحكمة العامة بمكة المكرمة ثم قام بإطلاق النار على نفسه في محاولة منه للانتحار، إلا أنه لا يزال بالعناية المركزة وحالته خطرة بينما تخضع زوجته لعلاج طبي مكثف وحالتها مستقرة.

من جانبهم، قال شهود عيان إن الجاني خرج مع زوجته ووالدها من المحكمة بعد أن حدد لهما القاضي موعدا لنظر القضية المرفوعة من الزوجة، وعند وصولهما إلى المنطقة المخصصة لإيقاف المركبات أخرج الزوج مسدسه من السيارة وقام بإطلاق النار على زوجته، فأصابها بعدة طلقات اثنتان منها بيدها وثالثة في خدها ورابعة تحت ثديها وخامسة لامست شعر رأسها، ثم قام بالصعود لسيارته وأطلق النار على نفسه بعد أن وضع المسدس تحت ذقنه.

يذكر أن الجهات الأمنية باشرت موقع الحادث على الفور، وقامت فرقتان من هيئة الهلال الأحمر بنقل الزوجة والزوج إلى المستشفى للعلاج.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5948
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©