الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بيليه : مارادونا ليس أسطورة الأرجنتين
بيليه : مارادونا ليس أسطورة الأرجنتين
الجمعة, 07 فبراير, 2014 03:40:00 مساءً

بيليه : مارادونا ليس أسطورة الأرجنتين

*يمن برس - كوووره
أعرب أسطورة كرة القدم البرازيلي السابق بيليه، عن عدم غضبه من تصريحات الأرجنتيني مارادونا حوله ووصفه بأنه الثاني دائماً خلفه حتى في البرازيل.
 
وكان مارادونا قد  صرح  ، عقب حصول بيليه علي جائزة الفيفا التكريمية كأحسن لاعب سابق من خارج أوروبا في الحفل الذي أقيم في الأسبوع الأول من يناير،  بأنه قد حصل علي نفس التكريم عام 1995 وبالتالي  بيليه يأتي ثانيا من خلفي كعادته ، حتي في البرازيل هو ثانياً خلف آيون سيينا متسابق السيارات الشهير.
 
وقال بيليه اليوم في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام في ريو دي جانييرو " مارادونا يحبني ."
 
ولم يكتف بيليه بذلك بل أشار لحب الأرجنتينيين لعقد المقارنات وليس أسطورتهم مارادونا فقط ووضعه ثالثاً بينهم ،وقال "  الأرجنتينيون يحبون عقد المقارنات ،ولديهم العديد من الأساطير واللاعبين العظام أمثال الفريد ديستيفانو ، عمر سيلفوري ، مارادونا وليونيل ميسي."
 
وأضاف بيليه مشيراً لرغبته في معرفة وضع مارادونا بين أساطير الأرجنتين الذي ذكرهم ،قائلاً   "ولكني أقول لأصدقائي الأرجنتينين أختاروا الأفضل في تاريخكم اولاً ثم أختاروا من الأفضل في العالم ."


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2296
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©