الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الاختبار الذي سيكشف حقيقة برشلونة
الاختبار الذي سيكشف حقيقة برشلونة
السبت, 08 فبراير, 2014 12:40:00 مساءً

الاختبار الذي سيكشف حقيقة برشلونة

*يمن برس - موقع سوبر

اعتبرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكتلونية أن فريق برشلونة سيخوض في الأسابيع المقبلة اختباراً صعباً للغاية ستكشف من خلاله حقيقة حقيقة الفريق.
 

التعثرات الذي حدثت للبرسا في الأسابيع القليلة الماضية أمام أتلتيكو مدريد وليفانتي وفالنسيا والمتسوى المتواضع الذي ظهر به ميسي دفعت الصحافة الكتلونية للتساؤل، برشلونة إلى أين..؟
 

لكن مثل تلك النتائج السلبية تحدث للفريق في كل موسم لكنه عادة ما يخرج منها ويحقق البطولات إما دوري الأبطال أو الدوري المحلي.
 

الاختبار التي تتحدث عنه الصحيفة هو المباريات التي الثلاث المقبلة التي سيخوضها الفريق أمام كل من اشبيلية على أرضه اشبيلية وسوسيداد في سوسيداد وأخيراٍ مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري الأبطال، ومن شأن هذه اللقاءات أن توضح الصورة الحقيقية لبرشلونة إما نهاية الموسم أو العودة أقوى من السابق، وقد اعتبرت الصحيفة هذا الاختبار بـ”لحظة الحقيقية”.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2670
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©