الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / 130 مليون دولار لمن يقنعها بالزواج
130 مليون دولار لمن يقنعها بالزواج
السبت, 08 فبراير, 2014 08:45:00 مساءً

130 مليون دولار لمن يقنعها بالزواج
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
طلبت ابنة ملياردير صيني من والدها أن يحترم رغباتها واختياراتها بعد أن عرض مؤخرا مليار دولار هونغ كونغي (130 مليون دولار أميركي) للرجل الذي سيتزوج ابنته، وفقا لما ذكرت تقارير إخبارية الأربعاء.

وكان سيسيل تشاو الملياردير الذي يعيش في هونغ كونغ قد عرض في عام 2012 نصف مليار دولار هونع كونغي قبل أن يضاعف المبلغ في الآونة الأخيرة للرجل الذي سوف يتزوج ابنته مثلية الجنس جيجي.

واجتذبت المحاولة السابقة لتزويج جيجي، حوالي 20 ألفا من الرجال، اتصلوا جميعا بتشاو لإعلان نواياهم. ومع ذلك، رفضت ابنة الملياردير الزواج من أي منهم.

وقالت جيجي تشاو، التي تترأس مؤسسة خيرية بأنها غير غاضبة من والدها، لأنه فقط يريد لها أن تكون سعيدة، لكنه لا يفهم طبيعة ميولها الجنسية.

ووصفت محاولة والدها تزويجها مقابل المبلغ المقترح على الرجال، بأنها وسيلة للتعبير عن الحب الأبوي. إذ أنه يأمل في إقناعها بأن تصبح ذات ميول طبيعية، وقالت جيجي إنها تحب والدها أيضا، ولكن لا يمكنها أن تتزوج من أي رجل.

ووفقا للصحيفة، كانت صديقة جيجي تشاو، التي ترتبط معها بعلاقة عاطفية منذ تسع سنوات، غاضبة عند العلم باقتراح والد صديقتها، وذكرت تقارير إخبارية أن الفتاتين قد تزوجتا بالفعل في باريس.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4350
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©