الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / الناطق الرسمي بأسم جماعة الحوثي يوضح معنى شعار (الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود)
لاول مرة..
الناطق الرسمي بأسم جماعة الحوثي يوضح معنى شعار (الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود)
الأحد, 09 فبراير, 2014 07:31:00 صباحاً

الناطق الرسمي بأسم جماعة الحوثي يوضح معنى شعار (الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود)

*يمن برس - صنعاء
أوضح علي البخيتي الناطق الرسمي لجماعة الحوثي عن معنى الشعار التي تتخذه الجماعة ( الموت لأمريكا , الموت لإسرائيل , اللعنة على اليهود ) .
 
وأوضح البخيتي بالقول :
 
الموت لأمريكا لا نعني به الموت للشعب الأمريكي, أو الموت للسائح أو الصحفي أو التاجر أو الموظف الأمريكي, انما الموت للسياسة الأمريكية المتصهينة في منطقتنا وفي العالم, السياسة القائمة على القوة وقهر الشعوب واخضاعها.
 
الموت لإسرائيل لا نعني به اليهود الأصليين المقيمين في فلسطين منذ مئات السنين, نعني به الموت لهذا الكيان السياسي العنصري المزروع في جسد أمتنا الاسلامية ومنطقتنا العربية.
 
اللعنة على اليهود, لا نقصد بها كل من يتبع الديانة اليهودية, نقصد بها من لعنهم الله في كتابه "القران الكريم", وفقاً للصفات المقرونة بهذه اللعنة, ومن سار على نهجهم الى اليوم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
22801
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©