الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / المحطوري: وضع اليد ليست مباشرة وإنما من وراء حجاب وهم كالغريق يتشبثون بالطحالب و الضفادع
يرد على منتقديه في صورة رحمة حجيرة التي اشغلت الناس
المحطوري: وضع اليد ليست مباشرة وإنما من وراء حجاب وهم كالغريق يتشبثون بالطحالب و الضفادع
الأحد, 09 فبراير, 2014 05:23:00 مساءً

المحطوري: وضع اليد ليست مباشرة وإنما من وراء حجاب وهم كالغريق يتشبثون بالطحالب و الضفادع

*يمن برس - صنعاء
علق الدكتور المرتضى زيد المحطوري، أحد أهم مراجع الزيدية في اليمن، على الضجة الإعلامية التي أثارتها صورة نشرتها مواقع اخبارية يمنية وناشطون يمنيون على شبكات التواصل الاجتماعية تجمعه بالإعلامية اليمنية رحمة حجيرة واضعاً يده على كتفها أثناء فعالية تكريمية له  وللناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان في بيت الثقافة بصنعاء.

واعتبر المحطوري لجوء الإصلاح إلى مثل هذه الأساليب «دليل إفلاس وتدني الأخلاق لدى من يزعمون أنهم يمثلون الإسلام» في حين أشاد برحمة حجيرة وقال « إنها امرأة حرة شجاعة صلبة، ما عرفناها إلا لبوة شرسة في وجه الباطل والنفاق، ولاسيما الاسلام التجاري»- بحسب صحيفة اليمن اليوم.

ونقلت الصحيفة التابعة للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح عن المحطوري قوله: « جزى الله الأسباب خيراً، إذا كانت الصورة صحيحة فهذا دليل إفلاس، فلو فرضنا والعياذ بالله أن أنسانا رؤي مختلياً بامرأة، فالأولى ستره عملاً بقول الرسول صلى الله عليه وسلم: «هلا سترته بثوبك ياهزال»، قاله لمن أبلغه عن رجل أنه مع امرأة».

وأضاف المحطوري:« وإن كانت الصورة صحيحة أيضاً فوضع اليد ليست مباشرة، وإنما من وراء حجاب، ولجوؤهم إلى مثل هكذا صورة دليل بحثهم المضني عمّا يمكنهم التشهير به للمحطوري ولرحمة حجيرة أو لغيرهما».

وقال: « هذه بشرى للإخوة والأحباب أن هؤلاء موجوعون وموتورون قد كسرت نواميسهم، فهم كالغريق يتشبثون بالطحالب وأرجل الضفادع».

وأشار إلى أنه يتوقع ما هو أكبر من ذلك «أنا لا استبعد أن ينشروا لي صورة وبيدي قارورة خمر، و مع أي من الفنانات التي يختارونها».


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12055
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©