الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / فيصل القاسم يسأل ..ماذا يريد الحوثيون في اليمن؟
فيصل القاسم يسأل ..ماذا يريد الحوثيون في اليمن؟
الإثنين, 10 فبراير, 2014 02:01:00 صباحاً

فيصل القاسم يسأل ..ماذا يريد الحوثيون في اليمن؟

*يمن برس - صنعاء
أظهر تصويت لبرنامج الإتجاه المعاكس على قناة الجزيرة ان تسعين بالمائة من المصوتين يعتقدون ان الحوثيين خنجراً مسموماً في جسد اليمن.

وحتى صباح اليوم الأحد صوت على الموقع الإلكتروني للقناة خمسة عشر الف شخص ، وجاء السؤال في التصويت للبرنامج الذي يقدمع الاعلامي المعروف فيصل القاسم : "هل تعتقد أن الحوثيين أصبحوا خنجرا مسموما في جسد اليمن؟" وكانت الإجابات أكثر من 92% "نعم".

وخصص برنامج الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة حلقته الثلاثاء القادم حول الحوثيين في اليمن ووضع استفتاءً في موقع القناة حول دورهم في اليمن .

وتساءل القاسم: "ماذا يريد الحوثيون في اليمن؟ ألم يصبح الحوثيون خنجراً مسموماً في جسد اليمن؟ ألا يحاولون تشكيل دولة داخل الدولة بدعم خارجي؟ أم أنهم نتيجة طبيعية لترهل الدولة اليمينة؟ أليس من حقهم أن يصارعوا من أجل حقوقهم المهضومة؟".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9074
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©