الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ديربي العاصمة الإيطالية بين لاتسيو وروما ينتهي سلبيا
ديربي العاصمة الإيطالية بين لاتسيو وروما ينتهي سلبيا
الإثنين, 10 فبراير, 2014 11:40:00 صباحاً

ديربي العاصمة الإيطالية بين لاتسيو وروما ينتهي سلبيا

*يمن برس - متابعات

انتهى ديربي العاصمة الإيطالية ما بين لاتسيو وروما على الملعب الأولمبي بالتعادل السلبي اليوم الأحد ضمن الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري.

الديربي رقم 142 ما بين الفريقين بدأ مثيرا كعادته، مع هجمات متبادلة ما بين الفريقين لكن أفضلية للفريق الضيف روما، حيث أضاع لاعبيه الكثير من الأهداف المحققة أهمها لبيانيتش التي استلمها متقنة من مايكون لكنها أضاعها برعونة أمام المرمى، بعدها جاء هدف جيرفينيو الملغي بداعي التسلل من تسديدة مايكون أيضا، واستمر روما بهجماته لكن دون جدوى حتى ينتهي الشوط الأول سلبيا.

في الشوط الثاني، أصبحت السيطرة والاستحواذ لفرقة الذئاب هي السمة السائدة، مع تكرر ضياع الفرص العديدة، وتراجع لاتسيو إلى مناطقه احتراما لقوة روما، لكن الأخير لم يستطع أن يهز شباك نسور لاتسيو لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة حافظ روما على مركزه الثاني برصيد 51 نقطة وبفارق 9 نقاط عن يوفنتوس المتصدر لكن يملك مباراة مؤجلة أمام بارما، فيما أصبح لاتسيو في المركز التاسع برصيد 32 نقطة.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2199
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©