الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / سيميوني : سنسعى لتحقيق أفضل نتيجة أمام ريال مدريد
سيميوني : سنسعى لتحقيق أفضل نتيجة أمام ريال مدريد
الثلاثاء, 11 فبراير, 2014 12:45:00 مساءً

سيميوني : سنسعى لتحقيق أفضل نتيجة أمام ريال مدريد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالة الأنباء الأسبانية
أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد اليوم أنه سيسعى لتحقيق أفضل نتيجة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، مشيرا إلى أنه لا يوجد مستحيل في الحياة، على خلفية هزيمته ذهابا بثلاثية نظيفة.

واوضح سيميوني في مؤتمر صحفي اليوم قائلا "أتوقع أن يحضر عدد كبير من الجماهير، فهي مباراة جيدة وسنلعب المباراة كما يجب أن يكون، نعرف أنها ستكون صعبة، ولكن في الحياة لا يوجد مستحيل".

وأضاف "زادت صعوبة الأمور، وعلينا أن نعرف كيفية خوضها والسعي للخروج بها إلى الطريق الذي يناسبنا، وعلينا البحث عن جميع الطرق لتقديم مباراة كما نريدها حتى صافرة النهاية".

وعن مباراة الذهاب الأربعاء الماضي قال سيميوني "لم تبرز لنا مباراة الذهاب أشياء يجب تحسينها، وهناك مباريات أخرى نفوز فيها ونتعلم منها أكثر من الهزائم".

وأعلن سيميوني أنه سيدخل العديد من التعديلات على خطته خلال المباريات المقبلة، ليكون فريقا قادرا على المنافسة في جميع البطولات.

ومن المقرر أن يدفع سيميوني بإيمليانو إنسوا في مركز الظهير الأيسر على أن يكون توبي ألدرويرليد في الدفاع، ويأتي كوكي وماريو سواريز وخوسيه سوسا وكريستيان سيبويا في وسط الملعب.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2146
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©