الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / شوقي أحمد هائل: الاقاليم ستحد من المركزية الحادة وستسهم في تحقيق التنمية
شوقي أحمد هائل: الاقاليم ستحد من المركزية الحادة وستسهم في تحقيق التنمية
الاربعاء, 12 فبراير, 2014 10:20:00 مساءً

محافظ محافظة تعز «شوقي أحمد هائل»
محافظ محافظة تعز «شوقي أحمد هائل»

*يمن برس - صنعاء
قال محافظ محافظة تعز الأستاذ شوقي أحمد هائل الاقاليم ستحد من المركزية الحادة وستسهم في تحقيق التنمية لجميع محافظات الجمهورية اليمنية.

جاء ذالك في برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية باركت فيه السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة تعز إقرار أقاليم الدولة الاتحادية اليمنية.

وقال المحافظ شوقي هائل في برقية التهنئة إن إقرار الأقاليم يعد انجازاً تاريخياً هاماً في حياة شعبنا اليمني كونه يلبي آمال وتطلعات وطموحات اليمنيين في إقامة الدولة المدنية الحديثة القائمة على العدالة والمساواة والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد وإعلاء سيادة النظام والقانون.

وأكد محافظ تعز أن نظام الأقاليم سيكون له دوراً ايجابياً وفعالاً في تحقيق التنمية المحلية الشاملة وإنهاء المركزية الحادة والتي تمثل عقبة حقيقية أمام مسيرة التنمية.

وثمن المحافظ شوقي الجهود الكبيرة لفخامة رئيس الجمهورية المناضل عبده ربه منصور هادي وحكمته في الانتصار للقضايا الوطنية وإيجاد الحلول والمعالجات لكافة الاشكاليات والمعضلات التي تواجه الوطن والمضي قدماً على طريق بناء اليمن الجديد والمزدهر.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3619
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©