الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / برشلونة يعبر عقبة سوسييداد بتعادل مثير.. ويتأهل لكلاسيكو ملتهب في نهائي كأس الملك
برشلونة يعبر عقبة سوسييداد بتعادل مثير.. ويتأهل لكلاسيكو ملتهب في نهائي كأس الملك
الخميس, 13 فبراير, 2014 08:50:00 صباحاً

برشلونة يعبر عقبة سوسييداد بتعادل مثير.. ويتأهل لكلاسيكو ملتهب في نهائي كأس الملك
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - كوووره
بدون عناء، تأهل فريق برشلونة إلى الدور النهائي لبطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم بعد أن أطاح بنظيره ريال سوسييداد في دور الأربعة للبطولة عقب تعادل الفريقين مساء الأربعاء في سهرة كروية استضافها ملعب سوسييداد بهدف لكل منهما في جولة الإياب لهذه المرحلة.
 
برشلونة تأهل للدور النهائي بفضل فوزه ذهاباً بهدفين نظيفين، وسجل للبارسا الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 27 بينما سجل أنتوني جريزمان في الدقيقة 87.
 
تأهل الفريق الكاتالوني كتب كلاسيكو جديد بين برشلونة وريال مدريد في اللقاء النهائي للبطولة الذي يقام يوم 19 أبريل المقبل على ملعب "كامب نو".
 
المباراة بدأت بشكل مهزوز من جانب لاعبي برشلونة والذين تأثروا بالثقة الزائدة أمام منافسهم ريال سوسييداد رغم أن الأرجنتيني مارتا مدرب البارسا دفع بالقوة الضاربة في التشكيلة الأساسية بإشراك ميسي وفابريجاس وبيدرو وزافي وإنييستا.
 
الثقة الزائدة كاد أن يدفع ثمنها لاعبو برشلونة بهدف مبكر بعد تبادل الكرة على حدود منطقة الجزاء وارتباك الحارس بينتو الذي أبعد الكرة في اللحظات الأخيرة قبل انقضاض مهاجم سوسييداد كارلوس فيلا.
 
سرعان ما استعاد برشلونة خطورته الهجومية بتحركات نشيطة من جانب ميسي وإنييستا وفابريجاس ولكن بدون أنياب على مرمى سوسييداد.
 
إيقاع اللقاء السريع فرض الجدية على لاعبي برشلونة خاصة أن الخطير كارلوس فيلا بسرعته التي أزعجت الدفاعات الكاتالونية.
 
وأخيراً ظهر ميسي بعد 27 دقيقة مواصلاً تألقه بعد أن سجل هدفين في مرمى أشبيلية باللقاء الأخير في الدوري ، وتسلم الساحر الأرجنتيني الكرة وسط رقابة خمسة مدافعين من سوسييداد وراوغ ببراعة وسدد بدهاء ليهز شباك أصحاب الأرض بخطأ من حارس سوسييداد زوبيكاري.
 
هجمات سوسييداد كانت أكثر خطورة وإثارة بعد هدف ميسي بغية العودة للمباراة من جديد وكاد أن يسجل كارلوس فيلا أفضل لاعبي فريقه في مرمى بينتو المهزوز بانفراد صريح تصدى له حارس برشلونة ولكن الكرة ارتدت لفيلا الذي سدد في القائم.
 
ودب النشاط في هجوم برشلونة بعد هجمة فيلا بأكثر من هجمة من جانب ميسي وفابريجاس ولكن الشوط ينتهي بهدف وحيد للفريق الكاتالوني.
 
سيمفونية عزفها لاعبو برشلونة مع بداية الشوط الثاني بأداء رائع وتمريرات ممتازة من جانب زافي وإنييستا مع إبداع من جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.
 
ساعة كاملة من اللعب وبرشلونة يسيطر وسوسييداد يحاول مجاراة الفريق الكاتالوني وحاول المدرب جاكوب أراساتي تنشيط هجومه بالدفع بالمهاجم كاسترو وإليستوندو على حساب سيفيروفتش وجازتاناجا بينما سحب مدرب برشلونة تاتا لاعب الوسط زافي هيرنانديز لصالح الكاميروني ألكسندر سونج.
 
لا جديد ، برشلونة يسيطر ويتحرك كيفما يشاء وميسي يقدم واحداً من أفضل عروضه في الفترة الأخيرة مع تغيير لتنشيط الهجوم من تاتا بإشراك المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز على حساب بيدرو رودريجز في الدقيقة 77.
 
هجمات سوسييداد ازدادت سخونة واقتربت من المرمى الكاتالوني في ظل تغييرات مدربهم الهجومية ، وبالفعل نجح أنتوني جريزمان في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 87 الذي سدد بقوة في مرمى بينتو ليكلل جهود فريقه.
 
اللحظات الأخيرة شهدت حماساً من لاعبي سوسييداد مع تغيير أخير للبارسا بإشراك بارترا على حساب بوسكيتس.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2611
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©