الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / أمل الباشا تعلق على تصريحات باسندوة.. ووتسأل احمد سيف بكم تم تمويل حملتكم من الرئاسة والمالية
أمل الباشا تعلق على تصريحات باسندوة.. ووتسأل احمد سيف بكم تم تمويل حملتكم من الرئاسة والمالية
الخميس, 13 فبراير, 2014 11:59:00 مساءً

امل الباشا
امل الباشا

*يمن برس - خاص
علقت الناشطة اليمنية وعضو مؤتمر الحوار الوطني، أمل الباشا، على التصريحات التي أدلى بها رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة، حول منظمي حملة 11 فبراير بالقول: «تصريح البارحة لدولة رئيس الوزراء الاستاذ باسندوة حول هوية منظمي حملة 11 فبراير التي تحمل شعار (ثورة ضد الفساد) وأولى مطالبها السبعة هو اسقاط الحكومة, تصريح لم أتفاجأ به».

وأضافت في منشور لها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك»: «لم أتفاجأ به نظراً لطبيعة هوية البطانة السياسية المحيطة به, التي تحضر لمدخلات صناعة الموقف له, وفي نهاية المطاف ينحصر دوره في تبني الموقف و التعبير عنه».

وعبرت الباشا عن غضبها وحزنها من تصريحات رئيس الوزراء باسندوة في ختام منشورها قائلةً: « التصريح لم يغضبني فقط, لكنه أوجعني وأحزنني أيضا».

في سياق متصل تسألات الباشا عن المبالغ المالية التي مولت بها الرئاسة اليمنية حملة 11 فبراير ثورة ضد الفساد التي يقودها احمد سيف حاشد. وقالت «بكم تم تمويلها من قبل الرئاسة أو وزارة المالية ».

جاء ذلك في تعليق لها على مشاركة حالة أحد الناشطين الذين كشفوا عن تسلم توكل كرمان 270 مليون ريال من أمين صندوق الرئيس كتكاليف لاحتفالات الستين بالإضافة إلى 500مليون ريال من وزارة المالية .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9172
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©