الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / رونالدو يتفوق على ميسي بالـ90 دقيقة
رونالدو يتفوق على ميسي بالـ90 دقيقة
الجمعة, 14 فبراير, 2014 06:40:00 مساءً

رونالدو يتفوق على ميسي بالـ90 دقيقة

*يمن برس - سكاي نيوز عربية
حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني إنجازا جديدا، إذ تمكن طوال مسيرته من تسجيل أهداف على مدار الدقائق الـ 90 من المباريات التي لعبها، بعدما أحرز الهدف الأول في مباراة فريقه الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد في قبل نهائي كأس إسبانيا.

وبحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، كان ينقص ورنالدو لتحقيق هذا الإنجاز التسجيل في الدقيقة السابعة، وهو ما تمكن من فعله من ضربة جزاء في المباراة، قبل أن يعود ويسجل مجددا من ضربة جزاء في الدقيقة 16.

وتشير الإحصاءات إلى أن فعالية رونالدو التهديفية تزيد بشكل كبير في الدقيقة الأخيرة من المباراة، حيث سجل فيها 22 هدفا، تليها الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول التي سجل فيها 12 هدفا، ويرجع ذلك لأن هذه الدقائق تتضمن الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

أما بالنسبة للأرجنتيتي ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة المنافس الدائم للبرتغالي على لقب أفضل لاعب في العالم، فيحتاج للتسجيل في الدقائق (1 و2 و10 و14 و15 و46 و69) لمعادلة رقم رونالدو.

ويستعد ريال مدريد وبرشلونة للمواجهة بنهائي كأس إسبانيا في 19 أبريل المقبل، بعدما تمكنا من تجاوز أتلتيكو مدريد وريال سوسييداد على الترتيب في الدور قبل النهائي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2515
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©