الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / علا غانم: لن أرتدي الحجاب.. والرقابة تنقذني من جرأتي
علا غانم: لن أرتدي الحجاب.. والرقابة تنقذني من جرأتي
الأحد, 21 أغسطس, 2011 04:01:00 مساءً

الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم

نفت الفنانة المصرية علا غانم ما تردد من أنباء عن اعتزامها اعتزال الفن وارتداء الحجاب إرضاء لبناتها، وقالت إنها تتعجب من تلك الشائعة، وأشارت إلى أنها ترفض إلغاء الرقابة لأنها تنقذها من تقديم مشاهد جريئة لا تستطيع أن ترفضها.

وقالت علا غانم: "أتعجب من الشائعات التي تتردد حول اعتزالي التمثيل وارتداء الحجاب، بسبب بناتي، فمن قال إن بناتي يرفضن أدواري، ويتمنين أن ارتدى الحجاب، للعلم بناتي وزوجي يجلسون جميعا معي أثناء قراءة أي سيناريو، وأعرض عليهم الدور بكل تفاصيله بمشاهده الجريئة وكل شيء فيه، وإذا قبلوه أوافق عليه وأصوره وإذا رفضوه لا أفكر فيه من الأساس".

وأضافت –في حوارها مع جريدة الشروق المصرية- معلقة على دعوات إلغاء الرقابة: "الرقابة بالنسبة لي مثل التقاليد أحيانا تمنعني من الخروج عن الإطار ولكنها في الوقت ذاته تحميني من نفسي لكوني أحيانا تعرض على أعمال جميلة وأتمنى أن أقدمها لكن يكون فيها أحد المشاهد الجريئة التي لا استطيع تقديمها فأرى أن الرقباء حذفوها، وبشكل عام أشعر دوما أن الرقباء ينقذونني من حالة جنون فني تتملكني، ومن هنا أرفض فكرة إلغاء الرقابة".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3492
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©