الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بيكهام سيسعى لضم كريستيانو لناديه الجديد في 2017
بيكهام سيسعى لضم كريستيانو لناديه الجديد في 2017
الإثنين, 17 فبراير, 2014 08:50:00 مساءً

بيكهام سيسعى لضم كريستيانو لناديه الجديد في 2017
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالة الأنباء الأسبانية
كشفت صحيفة (ذا صن) البريطانية اليوم الاثنين أن لاعب كرة القدم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، يعتزم السعي للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، للعب في ناديه الجديد الذي سيشارك في رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم (إم إل إس).

وأشارت الصحيفة إلى أن بيكهام يعتزم تحقيق هذا الأمر في عام 2017 من منطلق رغبته في التعاقد مع نجم كبير يساهم في إنجاح النادي الجديد، مثلما حدث معه عندما لعب في صفوف لوس أنجليس جالاكسي.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم قولها إن بيكهام يفكر في هذا الأمر ولكن لا يزال هناك الكثير من الوقت للحديث عنه "فنحن نتحدث عن عام 2017"، مشيرين إلى أن هذه الخطوة تنم عن طموحات بيكهام لنجاح النادي الجديد.

يشار إلى أن كريستيانو سيكون في ال32 من عمره صيف عام 2017 ، علما بأن اللاعب البرتغالي جدد الصيف الماضي تعاقده مع الملكي حتى عام 2018.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2615
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©