الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / وكالة: السعودية توافق على إنشاء أول كنيسة على أراضيها
وكالة: السعودية توافق على إنشاء أول كنيسة على أراضيها
الخميس, 20 فبراير, 2014 11:23:00 مساءً

وكالة: السعودية توافق على إنشاء أول كنيسة على أراضيها
وكالة: السعودية توافق على إنشاء أول كنيسة على أراضيها

*يمن برس - متابعات
قالت وكالة أنباء مسيحيي الشرق الأوسط، إنّ بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، البابا تواضروس الثالث، تناول مع السفير السعودي بالقاهرة، أحمد القطان، تفاصيل إنشاء أول كنيسة قبطية في تاريخ المملكة العربية السعودية، ونقلت الوكالة عن مصادر مقرّبة من البابا، أنّ معالم السعادة البالغة كانت واضحة عليه، فور عودته إلى المقر البابوي بالعباسية، بعد انتهاء زيارته للسفارة السعودية بالقاهرة، والتي تعد الأولى من نوعها.
 
وبحسب موقع إرم نيوز فقد ذكرت الوكالة: إنّ البابا أعرب عن شكره للملك السعودي وللحكومة السعودية الحالية للموافقة على إنشاء أول كنيسة قبطية بالسعودية، وعلى حسن الاستقبال الذي قابله به السفير السعودي في القاهرة، لافتاً إلى أن اللقاء أيضاً بحث توطيد العلاقات الكنسية بالمملكة، وخاصة بعد موقف العاهل السعودي بتقديم المساعدات لمصر عقب ثورة يونيو، كما قام "تواضروس" بتقديم التعازي في ضحايا الحريق الأخير بأحد فنادق المدينة المنورة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7113
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©