الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الهلال يلحق أول هزيمة بالنصر ويؤجل تتويجه بلقب الدوري السعودي
صورة «قوية» من ملعب المباراة
الهلال يلحق أول هزيمة بالنصر ويؤجل تتويجه بلقب الدوري السعودي
السبت, 22 فبراير, 2014 12:01:00 صباحاً

الهلال يلحق أول هزيمة بالنصر ويؤجل تتويجه بلقب الدوري السعودي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سي ان ان
ألحق فريق الهلال أول هزيمة بغريمه النصر هذا الموسم، بعدما فاز عليه وسط جمهوره بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مواجهة ثأرية، ليؤجل تتويجه بلقب الدوري السعودي.

وفاز الهلال على غريمه النصر المتصدر 4-3 فى قمة ممتعة الليلة بالرياض وسط حضور جماهيرى يقارب 50 ألف متفرج ؛ ليتأجل حسم لقب دورى عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم لأكثر من شهر واحد.

تقدم الهلال بهدف مبكر بعد مرور ثلاث دقائق عندما سدد ياسر القحطانى كرة قوية اصطدمت بالمدافع عمر هوساوى ودخلت المرمى بنيران صديقة ، لكن البرازيلى إيلتون برانداو أدرك التعادل للنصر سريعا بعد خمس دقائق مستفيدا من متابعة كرة مرتدة من الحارس عبد الله العنزى.

وأضاف ياسر القحطانى الهدف الثانى للهلال فى الدقيقة 28 بضربة رأس رائعة ، وبعد أربع دقائق سجل الشمرانى الهدف الثالث للهلال من هجمة مرتدة سريعة ثم صنع الهدف الرابع لتياجو نيفيز فى الدقيقة 71 ، و استطاع محمد السهلاوى تسجيل الهدف الثانى للنصر فى الدقيقة 79.

ومع الوصول إلى الدقيقة السادسة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع أحرز إيلتون الهدف الثالث للنصر فى آخر لمسة فى المباراة حيث أطلق الحكم الإيطالى باولو تاقليافنتو صافرة النهاية .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3049
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©