الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / أنشيلوتي: مقتنع بتخفيف عقوبة رونالدو وعودته أمام إلتشي
أنشيلوتي: مقتنع بتخفيف عقوبة رونالدو وعودته أمام إلتشي
السبت, 22 فبراير, 2014 12:45:00 مساءً

أنشيلوتي: مقتنع بتخفيف عقوبة رونالدو وعودته أمام إلتشي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - كوووره
أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني إقتناعه بقدرة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على اللحاق بمباراة إلتشي غدا السبت بالجولة ال25 من الليجا، على أمل تخفيف عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات الموقعة عليه.

كان رونالدو قد تعرض للطرد في مباراة أثلتيك بلباو بالجولة 22 ، لتوقع عليه عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات، وقد امتثل للعقوبة امام فياريال ثم خيتافي في الجولتين الماضيتين، ومن المنتظر أن يغيب ايضا عن مباراة إلتشي، الا في حال قبول الاتحاد الإسباني الاستئناف المقدم من النادي الملكي.

وفي مؤتمر صحفي عشية المباراة قال أنشيلوتي "إنني مقتنع بأن رونالدو سيعود أمام إلتشي، من غير المعقول أن يعاقب بثلاث مباريات بسبب ما فعله أمام بلباو، هذا أمر غير منطقي، سيكون ضمن القائمة".

وأضاف "المشكلة بيروقراطية، قمنا بالاستئناف في وقت مبكر، لا يسعنا القيام بشيء آخر سوى الانتظار، أتمنى أن يتم البت في أمره سريعا قبل ساعات من المباراة".

وفي سياق آخر أشار المدرب الإيطالي إلى أنه سيدفع غدا بالمدافع الفرنسي رافائيل فاران أساسيا على حساب سرخيو راموس، الذي سيحصل على راحة قبل الدربي امام أتلتيكو، فيما سيشترك أسيير إياراميندي بدلا من تشابي ألونسو.

وتطرق كارلو للحديث عن إيارا "الآن لديه ثقة أكبر في نفسه، وتحسن كثيرا، في السابق قلت أن أفضل مكان له هو مركز تشابي، لكنه أظهر إمكانية للعب الى جواره، هذا أمر جيد للغاية".

وشدد المدرب المخضرم على أن لاعبيه في حالة بدنية مرتفعة، ويوجد وقت كاف للراحة قبل مواجهة شالكه الألماني الاربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة جلسينكيرشن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2032
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©