الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / موظفو "واتس أب" أغنى من رونالدو وميسي ورفاقهما !!
موظفو "واتس أب" أغنى من رونالدو وميسي ورفاقهما !!
السبت, 22 فبراير, 2014 07:40:00 مساءً

موظفو "واتس أب" أغنى من رونالدو وميسي ورفاقهما !!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - كوووره
نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرًا مطولاً عن الصفقة التاريخة التي عقدها الرئيس التنفيذي ومالك شركة فيسبوك مارك زكربيرج، والتي استحوذت من خلالها على خدمة "واتس أب" مقابل 19 مليار دولار، مشيرة إلى أن هذه الأموال الطائلة من الممكن أن تغير بورصة كرة القدم في العالم رأسًا على عقب.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن أموال اللاعبين والأندية أصبحت بمثابة قشة في رمال أموال هذه الصفقة، والتي تضمنت دفع  3 مليارات دولار على شكل منح لموظفي "واتس أب" توزع على مدار السنوات الأربع المقبلة، فهذه الأموال تعتبر أكبر صفقة في سوق الانتقالات بالمقارنة مع "ميركاتو كرة القدم" بحسب التقرير.
 
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عليه ألا يبذل جهدًا مضاعفًا بعد رؤيته لهذه الصفقة التاريخية ،ونجوم كرة القدم عليهم أن يراجعوا حساباتهم مرة أخرى ويعلموا أنهم لا يمثلوا أي شيء بالنسبة لهذه الأموال المدفوعة في صفقة الشراء، هذا ما طلبته الصحيفة من أندية الساحرة المسديرة.
 
وأوضحت الصحيفة أن أغنى نادي في العالم سيبدو رخيص للغاية مقارنة بصفقة "فيسبوك وواتس أب" ، حيث أكد التقرير أن 3 مليار دولار فقط المقدمة لموظفي "واتس أب" قادرة على شراء فريق الأحلام في العالم وتوفير لهم سيارات فخمة ويتبقى من المبلغ كثيرًا أيضًا .
 
ووضع التقرير فريق الأحلام عبر التاريخ، الذي من الممكن أن توفره صفقة الفيسبوك وواتس أب وهم : بوفون، ليليان تورام، جوردي ألبا، تياجو سيلفا، أليساندرو نيستا، باتريك فييرا، كريستيانو رونالدو، زين الدين زيدان، إبراهيموفيتش، ليونيل ميسي، لويس فيجو.
 
والفريق الإحتياطي جاء كالتالي: جاريث بيل، سيرجيو أجويرو، فيليبو إنزاجي، ديفيد بيكهام، فيرون، مانديتا، نيدفيد، ديفيد سيلفا، إيمرسون، ماكيليلي، ديفيد لويز، ستامب، سيرجو راموس، والتر صامويل، أشلي كول، داني ألفيس، بيتر تشيك.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3329
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©