الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ريال مدريد يعزف السيمفونية ويقهر إلتش بثلاثية ويرتقي لصدارة الدوري الأسباني
ريال مدريد يعزف السيمفونية ويقهر إلتش بثلاثية ويرتقي لصدارة الدوري الأسباني
الأحد, 23 فبراير, 2014 12:45:00 صباحاً

ريال مدريد يعزف السيمفونية ويقهر إلتش بثلاثية ويرتقي لصدارة الدوري الأسباني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
حقق فريق ريال مدريد فوزاً سهلاً على حساب ضيفه إلتش بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "سنتياجو برنابيو" في الجولة السادسة والعشرين للدوري الأسباني لكرة القدم.

ريال مدريد ارتقى لصدارة ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة بينما تجمد رصيد إلتش عند 26 نقطة ليتراجع للمركز الرابع عشر.

أهداف ريال مدريد بدأها آسير إيلراماندي في الدقيقة 34 ثم سجل جاريث بيل من تسديدة قوية في الدقيقة 72 وأضاف إيسكو العائد للتألق الهدف الثالث في الدقيقة 81.

ريال مدريد واصل انتصاراته في غياب نجمه الذهبي كريستيانو رونالدو في آخر اللقاءات التي يتعرض خلالها لعقوبة الإيقاف من جانب رابطة الدوري الأسباني ، ونجح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في اقتناص الصدارة بشكل مؤقت وتوجيه إنذار شديد اللهجة لمنافسه شالكه الألماني قبل لقاء الفريقين على ملعب الأخير في ذهاب دور ال32 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

البداية كانت جيدة من جانب لاعبي الريال وسط حذر دفاعي من جانب إلتش وهو ما كان سمة الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء والذي نجح من خلاله الفريق الضيف في الظهور بشكل جيد.

صمود لاعبي إلتش لم يدم طويلاً فبعد مرور نصف ساعة ازداد الضغط المدريدي وسط حماس جماهيري في ملعب "برنابيو" الرهيب وبالفعل نجح اللاعب إيلرامندي في تسجيل هدف التقدم للفريق الملكي في الدقيقة 32 من تسديدة قوية هزت شباك إلتش بعد أن أخطأ الدفاع في إبعادها.

ريال مدريد تحكم في اللقاء بكل هدوء وثقة مع فوارق كبيرة بين لاعبي الفريقين مع نشاط متميز من جانب جاريث بيل الذي نجح في تعويض غياب رونالدو بشكل كبير.

النشاط دب في صفوف إلتش في بداية الشوط الثاني وقدم الفريق الضيف أفضل فتراته مع الدقيقة 50 حيث نجح في السيطرة وسط تراخي غريب من لاعبي ريال مدريد ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الحارس دييجو لوبيز.

ريال مدريد طالب بطرد لاعب إلتش بوتيا لعرقلته اللاعب خيسي ، ونجح جاريث بيل في وضع بصمته بتسديدة صاروخية في مرمى إلتش في الدقيقة 72 ليمنح الاطمئنان لمدربه كارلو أنشيلوتي.

تغييرات أنشيلوتي جاءت لتنشيط هجوم فريقه مع نزول البديل إيسكو على حساب خيسي وأيضاً ألفارو موراتا بدلاً من المهاجم كريم بنزيمه ، وحقق تغيير إيسكو المراد فتألق اللاعب البديل بشكل لافت ونجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 81 مستغلاً تمريرة رائعة واخترق صفوف إلتش ليحرز بعد فترة طويلة من الغياب عن التهديف.

ريال مدريد حسم اللقاء بكل سهولة واطمأن على لاعبيه قبل مواجهة شالكه كما أنه نجح في إراحة بعض لاعبيه مثل ألونسو الذي غادر الملعب مع الدقيقة 80 لصالح كاسميرو وأيضاً مودريتش الذي جلس بديلاً.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2686
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©