الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / فرامة تبتلع يد طفلة في السعودية
فرامة تبتلع يد طفلة في السعودية
الأحد, 23 فبراير, 2014 11:23:00 صباحاً

فرامة تبتلع يد طفلة في السعودية
فرامة تبتلع يد طفلة في السعودية

*يمن برس - متابعات
فقدت طفلة سعودية تبلغ من العمر عامين ونصف، كف يدها اليمنى بعد أن علقت داخل فرامة لحم، كانت في وضع التشغيل خلال لهوها بجوار والدتها التي انشغلت بإنجاز بعض الأعمال المنزلية في المطبخ بمنزلهما بمحافظة الطوال بمنطقة جازان.
 
وبحسب ما نشرته صحيفة عكاظ السعودية ، فقد كانت الأم منشغلة في بعض الأعمال المنزلية بالمطبخ، في حين فرامة اللحم على وضع التشغيل، فغافلتها ابنتها رغد عبده مسملي، وأدخلت يدها اليمنى داخل الماكينة، فسارعت الأم بفصل التيار الكهربائي، وأبلغت والدها الذي بدوره نقلها إلى مستشفى الطوال العام وتم استدعاء فرقة من الدفاع المدني لتحرير يد الفتاة من الفرامة إلا أن الطبيب المعالج أوصى بنقلها لمستشفى الملك فهد بجازان كونها تنزف كثيرا ولا يوجد إمكانيات لإعادة الأوردة ولعدم وجود طبيب مختص، وتم التنسيق مع فرقة الدفاع بأبوعريش للتواجد في المستشفى بكامل المعدات المطلوبة وأدخلت الطفلة غرفة العمليات.
 
وأوضح المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني أن «مدني الطوال» باشر الحادثة ولصعوبة الحالة كما أوصى الطبيب تم نقلها لمستشفى الملك فهد بجازان وتم تكليف فرقة لاستلامها، مبينا أن الطفلة فقدت كف اليد اليمنى بعد أن حولته الفرامة إلى كومه من اللحم، فيما تمت المحافظة على الساعد والذراع وتحويلها لقسم التنويم لمتابعة حالتها الصحية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4431
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©