الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / ترحيل يمني بعد اكتشاف علاقته المحرمة بسعوديتين
ترحيل يمني بعد اكتشاف علاقته المحرمة بسعوديتين
الأحد, 23 فبراير, 2014 12:30:00 مساءً

ترحيل يمني بعد اكتشاف علاقته المحرمة بسعوديتين
ترحيل يمني بعد اكتشاف علاقته المحرمة بسعوديتين

*يمن برس - متابعات
قالت مصادر سعودية إن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة ضبطوا مقيماً يمني الجنسية متورطاً في علاقات غير شرعية مع عاملات بمحل يديره بأحد المولات.
 
ووفقا لما نشره موقع سبق السعودي، فقد تم الإيقاع باليمني بعدما أثار استياء المارة بالسوق أثناء حديثه مع إحدى العاملات السعوديات بطريقة، وُصفت بغير اللائقة.
 
وقال الموقع إن متسوقين أثارهم تصرفات مشرف المعرض اليمني (36 عاماً) بسوق مكة مع العاملات، وحركاتهم غير المحتشمة؛ فقاموا بإبلاغ أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (فرع العزيزية)، الذين كانوا يمارسون عملهم بالسوق، وشاهدوا المقيم اليمني وهو يعرض شاشة جوالة على إحدى الفتيات السعوديات العاملات تحت إدارته؛ فتم استدعاؤه والتحقيق معه ومشاهدة ما يعرضه.
 
واتضح أنه على علاقة غير شرعية بامرأتَين تعملان بالمعرض، ويحتفظ بصورهما، إحداهما مطلقة، والأخرى عزباء؛ فتم التحفظ عليه، واستدعاؤهما، وأخذ التعهد عليهما، وإطلاق سراحهما من باب الستر، وجرى إحالة اليمني لمركز شرطة العزيزية، الذي حقق معه، وأحاله لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، قبل الحكم عليه ومن ثم تسفيره. كما تم إبلاغ إدارة السوق بمنع مثل هذه التصرفات التي تخدش الحياء، وتشوه سمعة المول، وتهدر كرامة وحشمة العاملات. بحسب ما نشر الموقع.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10345
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©