الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بويول يعلن الرحيل عن برشلونة !!
بويول يعلن الرحيل عن برشلونة !!
الثلاثاء, 25 فبراير, 2014 12:40:00 مساءً

بويول يعلن الرحيل عن برشلونة !!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكد كارلوس بويول مدافع برشلونة المخضرم أنه سيرحل عن فريقه نهاية الموسم، بعدما أصبح خارج حسابات تاتا مارتينو المدير الفني للعملاق الكتالوني .
 
وقال بويول في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية :" سأرحل عن الفريق نهاية الموسم، أريد أن ألعب في المواسم الأخيرة لي، ولن أسمح أن أكون مجرد عالة على النادي، سأبحث عن عرض في أي دوري قوي ".
 
وأضاف :" بالطبع أتمنى أن أبقى طوال مسيرتي في الفريق الكتالوني، لكن ما يحدث لي لا يرضي أي لاعب، لا أشارك سوى في دقائق معدودة، وقد أكدت مسبقًا أنني لن أستمر على هذا الوضع".
 
وتابع :" هناك العديد من البلدان والدوريات المختلفة التي ستفتح أبوابها لي، سأبحث عن عرض جيد، وخاصة أنه لم يتبقي لي الكثير في الملاعب".
 
يذكر أن تاتا لا يعتمد على بويول صاحب ال36 هذا الموسم، نظرًا لإصاباته المتكررة في ركبته وابتعادة عن مستواه المعهود لتقدم عمره.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3136
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©