الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ديلي ميل : رونالدو فاشل في "الموضة"
ديلي ميل : رونالدو فاشل في "الموضة"
الاربعاء, 26 فبراير, 2014 12:40:00 مساءً

 ديلي ميل : رونالدو فاشل في "الموضة"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - كوووره
أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد دهشة وسائل الإعلام بمجرد وصول بعثة الفريق الملكي إلى ألمانيا اليوم الثلاثاء لخوض مباراة شالكه الألماني غدًا ضمن منافسات ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا.
 
وسخرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من ملابس كريستيانو رونالدو، حيث ارتدى النجم البرتغالي بدلة كاملة ، إضافة إلى "آيس كاب" على رأسه.
 
وعلقت الصحيفة الإنجليزية على مهاجم ريال مدريد :"ربما يكون رونالدو رمزًا لكرة القدم، ولكنه لا يمكن أن يكون رمزًا للأناقة، فهو فاشل في الموضة".
 
ويستعد النجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية عامي 2008 و2013 للعودة إلى مباريات فريقه بعد غيابه عن اللقاءات الثلاثة الأخيرة لريال مدريد في الدوري، بسبب إيقافه للاعتداء على لاعب أتليتك بلباو بدون كرة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4090
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©