الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / ضباط وقادة في أكبر قاعدة حربية بولاية تكساس و17 أمريكياً يشهرون اسلامهم على يد طالب يمني
ضباط وقادة في أكبر قاعدة حربية بولاية تكساس و17 أمريكياً يشهرون اسلامهم على يد طالب يمني
السبت, 01 مارس, 2014 10:10:00 صباحاً

ضباط وقادة في أكبر قاعدة حربية بولاية تكساس و17 أمريكياً يشهرون اسلامهم على يد طالب يمني

*يمن برس - متابعات
اعلن في قاعدة حربيه على مستوى العالم في ولاية تكساس بامريكا 17 شخصا اسلامهم على يد طالب يمني في احدى الدورات التأهيلية التي يقيمها باللغة الانجليزية المركز الثقافي لدعوة الجاليات دعوة غير المسلمين الى الاسلام وتوعية الجاليات.

وقال المركز ان الطالب اليمني سافر منذ اكثر من سبع سنوات الى امريكا لدراسة الطيران الحربي واخذ معه عدد من مطبوعات المركز التي تعرف بالاسلام ..

واشار الى أنه خلال دراسته في ولاية تكساس في اكبر قاعدة حربيه في امريكا وفي العالم وبالحوارات التي قام بها مع الضباط والجنود في القاعدة وبالكتب التي وزعها عليهم .

واشار المركز الى ان من اسلموا هم :” 8 رجال و9 نساء منهم ضابط برتبة لواء وهو قائد سرب من كلومبيا وآخر برتبة رائد وآخر برتبة نقيب والبقية جنود .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7254
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©