الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / كلوديا شيفر ترفض عشاء مع ثري عربي بمليون ونصف دولار
كلوديا شيفر ترفض عشاء مع ثري عربي بمليون ونصف دولار
الأحد, 02 مارس, 2014 11:16:00 مساءً

كلوديا شيفر ترفض عشاء مع ثري عربي بمليون ونصف دولار
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربية نت
كشفت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة كلوديا شيفر أنها تلقت عرضاً من ثري عربي لتناول العشاء معه مقابل مليون جنيه إسترليني ما يعادل نحو مليون وستمائة ألف دولار.

وأكدت شيفر (42 عاماً) أنها رفضت العرض قبل أن تقبل به عارضة أزياء أخرى لم تفصح عن اسمها، من جهتها طرحت صحيفة "الغارديان" البريطانية استطلاعا للرأي للنساء البريطانيات حول إذا ما كنَّ يقبلن بمثل هذا العرض، لتأتي النتيجة بالموافقة من 85% من النساء المشاركات في الاستطلاع.

وكشفت شيفر في برنامج حواري على القناة التلفزيونية البريطانية "آي تي في" بث أمس، أنها تلقت عروضا غريبة خلال بروزها كواحدة من أجمل عارضات الأزياء في العالم، وقالت إنها "تلقت الكثير من العروض الغريبة، ولكن أغربها كان من ثري عربي سأل عن إمكان استئجارها لعشاء في مقابل مليون جنيه إسترليني، لكنها رفضت وقبلت عارضة أزياء أخرى عرضه".

وقالت أيضاً إنها "كانت فاشلة في المدرسة، إذ لقبها الجميع بالبطة بسبب مشيتها المضحكة لطول قامتها، ولم يكن لديها أي أصدقاء".

واعترفت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة بأنها "إنسانة خجولة عندما يكون هناك الكثير من الناس، وتشعر أنها على ما يرام أمام عدد قليل منهم، لكن عرض الأزياء ساعدها على التأقلم مع هذا الشعور بمجرد أن تضع ماكياجها وتؤدي دورها".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5500
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©