الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / 60 حافلة لنقل اليمنيين المحتجزين في سجن الشميسي بجدة
60 حافلة لنقل اليمنيين المحتجزين في سجن الشميسي بجدة
الثلاثاء, 04 مارس, 2014 07:26:00 مساءً

60 حافلة لنقل اليمنيين المحتجزين في سجن الشميسي بجدة

*يمن برس - صنعاء
 
أوضحت مصادر في المملكة العربية السعودية أن السلطات الأمنية شرعت في ترحيل لليمنيين الموقوفين في مركز جوازات الشميسي بمنطقة مكة المكرمة، والمخالفين لنظام العمل والإقامة في المملكة.
 
وبحسب المصادر فإن القنصل العام بمدينة جدة السعودية السفير علي محمد العياشي، توصل مع القيادات الأمنية بمنطقة مكة المكرمة في معتقل الشميسي إلى اتفاقية لتسهيل إجراءات مغادرة المخالفين من الذين لا يحملون الإقامات النظامية، تتضمن الشروع في تنفيذها أمس بنقل 2700 من اليمنيين على متن خمسة عشر حافلة للنقل الجماعي، من أصل ستين حافلة، تم الإتفاق على تسييرها لنقل اليمنيين المخالفين لقانون الإقامة بالسعودية الموقوفين بالمركز.
 
وكان ثلاثة يمنيين محتجزين في الشميسي قد تعرضوا لإصابات خلال تدخل قوات الشرطة السعودية قبل يومين لوقف احتجاجات اندلعت داخل السجن الذي يحوي آلاف السجناء من مختلف الجنسيات بينهم مئات اليمنيين.
 
وكانت القنصلية اليمنية في جدة قد نفت وقوع حالات وفاة بين صفوف اليمنيين الموقوفين بالمركز، مبينا عن إصابة ثلاثة يمنيين غادروا مستشفى الزاهر بمكة المكرمة بعد تماثلهم للشفاء ولم يبقى سوا ثلاث حالات تتلقى العلاج بمستشفيات في جده. 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7794
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©