الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / السعودية : ضبط المستعرض بـ «فتاة التفحيط» والبحث جار عن المدمّر
السعودية : ضبط المستعرض بـ «فتاة التفحيط» والبحث جار عن المدمّر
الجمعة, 07 مارس, 2014 12:30:00 صباحاً

السعودية : ضبط المستعرض بـ «فتاة التفحيط» والبحث جار عن المدمّر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربية.نت
ألقت الجهات الأمنية في منطقة عسير أمس في وقت وجيز، القبض على قائد مركبة طراز "يوكون" كان يستعرض وبرفقته فتاة أثناء ممارسة الملقب بـ"المدمر" التفحيط بمركبة طراز "كابرس" في أحد شوارع محالة أبها، وفق ما نشرته صحيفة "الحياة" بطبعتها السعودية.

وأكد المتحدث الإعلامي في شرطة المنطقة المقدم عبدالله شعثان أن الجهات الأمنية قبضت على قائد اليوكون في وقت وجيز، ولا يزال البحث جارياً عن قائد الكابرس.

وأكدت معلومات أن مرافق قائد اليوكون ليس فتاة كما ظهر في مقاطع فيديو انتشرت خلال اليومين الماضيين، وإنما شاب تنكر بـ"زيّ نسائي".

وقال شعثان في بيان صحافي إن الجهات الأمنية قبضت على قائد اليوكون في إحدى الاستراحات الواقعة على طريق الرياض - خميس مشيط، وأن شرطة عسير أحالت المضبوطين إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيقات معهم.

وكان أمير منطقة عسير فيصل بن خالد، وجّه أول من أمس الجهات الأمنية بالقبض على شابين قام أحدهما بالتفحيط برفقة فتاة، وآخر قام بالاستعراض أمام المتجمهرين وبرفقته فتاة، تبين لاحقاً أنها ليست فتاة، وإنما شاب تنكر بزي نسائي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8663
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©