الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بيليجريني محذرًا الريال وبرشلونة : لن نفرط في أجويرو
بيليجريني محذرًا الريال وبرشلونة : لن نفرط في أجويرو
الأحد, 09 مارس, 2014 07:40:00 مساءً

بيليجريني محذرًا الريال وبرشلونة : لن نفرط في أجويرو
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - كووورة
أكد مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشسر سيتي أنه لن يفرط في نجم خط هجومه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مشيرًا إلى أنه سيحبط أي محاولة لضمه من جانب أندية العالم وخاصة قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.
 
وقال بيليجريني في تصريحات نشرتها صحيفة " ميرور" البريطانية :" أجويرو قيمة كبيرة لنا، ولا أتخيل الفريق بدونه، سأحبط أي محاولة من جانب ريال مدريد أو برشلونة لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".
 
وأضاف :" أجويرو لاعب لا يجب أن يمس من جانب أي ناد، حتى وإن كان الفريق الملكي أو الكتالوني، فهو سيبقى معنا لصنع المزيد من الإنجازات وحصد البطولات، السيتي يقدر جيدًا قيمة لاعب بحجم وقدرات الأرجنتيني ".
 
وتابع :" أجويرو لن يترك الفريق، على الأقل وأنا أقوده، أنا لا أعتقد أن اللاعب يفكر في الرحيل، فأنا تحدثت معه وهو يشعر بالراحة والسعادة داخل جدران السيتزينس، لا يمكنني الحديث عن جميع الشائعات فإنها تحدث كل يوم على كل لاعب".
 
يذكر أن أجويرو يقدم مستويات مذهلة منذ انتقاله للسيتي في صيف 2011 من أتليتكو مدريد، حيث أحرز 73 هدفًا في 114 مباراة خاضها عقب الصفقة التي كلفت 38 مليون إسترليني بحسب الصحيفة.
 
الجدير بالذكر أن العديد من الأندية العالمية ترغب في ضم الساحر الأرجنتيني وخاصة ريال مدريد وبرشلونة وبارين موينيخ الألماني .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2297
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©