الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ريال مدريد يواصل تحليقه بصدارة الليجا بفوز سهل على ليفانتي
ريال مدريد يواصل تحليقه بصدارة الليجا بفوز سهل على ليفانتي
الإثنين, 10 مارس, 2014 08:20:00 صباحاً

ريال مدريد يواصل تحليقه بصدارة الليجا بفوز سهل على ليفانتي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - كووورة
قدم ريال مدريد عرضا رائعا أمام ضيفه ليفانتي وأكتفي بالفوز بثلاثة أهداف دون رد بعد أن أهدر نجومه العديد من الفرص السهلة ، في اللقاء الذي جري بملعب سانتياجو برنابيو ، بالجولة (27) من بطولة الدوري الأسباني.
 
تقدم كريستيانو رونالدو بالهدف الأول لريال مدريد (ق11) ، وضاعف مارسيلو النتيجة (ق49)، وأضاف نيكوس كارابلاس –في مرماه- الهدف الثالث للريال (ق81)، ليرتفع رصيد الفريق الملكي إلي (67) نقطة متفوقا علي أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد بفارق ثلاث نقاط ، فيما ظل رصيد ليفانتي الذي لعب منذ الدقيقة (64) منقوصا من مدافعه نافارو الذي تم طرده ،(36) نقطة في المركز الثامن.
 
فرض ريال مدريد نفسه مبكرا على ضيفه ، ووضعه في مناطقه منذ البداية رغم محاولات ليفانتي تكثيف دفاعاته من خلال انضمام خط الوسط إلي الدفاع من أجل التصدي لهجوم الريال الذي وجه أول إنذار هجومي له في الدقيقة السادسة عن طريق  كريستيانو رونالدو لكن الحارس نافاس نجح في التصدي للكرة.
 
هدف ماركة مسجلة لكريستيانو رونالدو تقدم به في الدقيقة (11) لريال مدريد ، بعد أن أرتقي فوق الجميع لركنية أنخيل دي ماريا ، ووضعها برأسه في الزاوية اليمني السفلى للحارس نافاس ليمنح الريال أول أهداف المباراة.
 
واصل ريال مدريد سيطرته علي المباراة ، ووضح تركيز لاعبيه على إنهاء الأمور لصالحهم ، ولاحت لهم فرص للتعزيز عن طريق جاريث بيل في الدقيقة (14) ، وتصدي الحارس نافاس لمحاولة من دي ماريا في الدقيقة (17) وأخري من بنزيمه في الدقيقة (22) وعلت تسديدة دي ماريا العارضة في الدقيقة (27) ، في المقابل اهتم ليفانتي بالجانب الدفاعي على حساب الناحية الهجومية التي كانت شبه منعدمة بالنسبة له ولم يظهر إلا في محاولة افانشيز عند الدقيقة (18).
 
ليفانتي منح ريال مدريد الفرصة ليلعب دون أدني ضغط ، وحاول الفريق الملكي تعزيز تقدمه في ظل السيطرة التامة على كل مجريات الأمور ، لكن الحارس نافاس نجح في إبقاء الأمور على حالها وتصدي لكرة خطيرة من بنزيمه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهي بتقدم الريال بهدف وحيد.
 
بداية الشوط الثاني ، جاءت مثالية لريال مدريد ونجح مارسيلو في إضافة الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة (49) بعد أن تسلم تمريرة من رونالدو وعدل من وضعه في الجهة اليسرى وسدد بقدمه اليمني في الزاوية البعيدة للحارس نافاس ، ليتقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين.
 
لم يغير ليفانتي من طريقة لعبه بالرغم من تلقي شباكه لهدفين ، فيما واصل ريال مدريد محاولاته لإحراز مزيد من الأهداف وهو ما كاد يتحقق في الدقيقة (57) لولا نجاح الحارس نافاس في التصدي لمحاولة بنزيمة ، وشهدت الدقيقة (64) طرد ديفيد نافارو بعد تدخله العنيف من الخلف على قدم كريستيانو رونالدو ، وسط غضب خواكين كاباروس مدرب ليفانتي.
 
في الدقيقة (69) أجري أنشيلوتي أولي تغييرات ريال مدريد بنزول ناتشو بدلا من فاران ، فيما أشرك نافاس المغربي عصام العدوة بدلا من باياردو ، وتصدت العارضة لمحاولة بنزيمة من عرضية كارفاخال في الدقيقة (72) ، وخرج مودريتش وحل محله إيسكو ، وشارك جوميز فيرنانديز بدلا من سيرجيو بنتو في الدقيقة (74) ، وواصل بنزيمه مساعيه نحو هز الشباك لكن الحارس نافاس كان له بالمرصاد ، وتعددت المحاولات من الريال لكن النتيجة ظلت علي حالها.
 
نيكوس كارابلاس مدافع ليفانتي  حل محل مهاجمي الريال وحول عرضية مارسيلو داخل مرماه ، ليضيف ثالث أهداف ريال مدريد في الدقيقة (81) ، خرج بعدها بدقيقة بنزيمه ليحل محله خيسي ، وظل ريال مدريد علي محاولاته الهجومية ، ولعب دياز بدلا من بارال في الدقيقة (87) ، وتصدت العارضة لكرة من رونالدو في الدقيقة (89) ، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2559
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©