الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / برشلونة يتفق مع النيابة على غلق قضية نيمار مقابل رد المبالغ المختلسة
برشلونة يتفق مع النيابة على غلق قضية نيمار مقابل رد المبالغ المختلسة
الثلاثاء, 11 مارس, 2014 04:40:00 مساءً

برشلونة يتفق مع النيابة على غلق قضية نيمار مقابل رد المبالغ المختلسة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - كووورة
ذكرت صحيفة "ال بايس" الإسبانية على موقعها الالكتروني أن إدارة نادي برشلونة الإسباني توصلت لاتفاق مع النيابة العامة من أجل تسوية نهائية في قضية اللاعب البرازيلي نيمار، يعترف النادي بمقتضاها بارتكابه مخالفة جنائية ويقوم برد المبالغ المختلسة.

وأكدت الصحيفة أن النادي الكتالوني توصل لاتفاق مع النيابة العامة يعترف النادي بمقتضاه بوجود مخالفة جنائية شابت صفقة نيمار ويقر باستعداده لدفع المبالغ التي تم اختلاسها للنيابة العامة مقابل أن تقوم النيابة بدورها بتمرير عقد العمل الخاص بالمهاجم البرازيلي.

يذكر أن القضية بدأت عندما تقدم كاسيس، أحد آل"سوسيوس" (المشجعون المنتسبون الى النادي والذين يملكون حصة فيه ايضا) ، بشكوى ضد ساندرو روسيل (رئيس نادي برشلونة) متهما اياه باختلاس 40 ميلون يورو من مجموع مبلغ ال57  مليون يورو الذي دفع لضم نيمار، ما دفع رئيس النادي الكتالوني إلى تقديم استقالته في يناير الماضي.

ويسمح هذا الاتفاق بأن يتفادى نادي برشلونة المثول أمام القضاء في قضية جنائية ، والانتهاء من مشكلة كبيرة أثرت على سمعة النادي بشكل كبير، ولكن هذا لا يمنع من وجود إتهام جنائي صادر ضد النادي الاسباني.

وقام نادي برشلونة بدفع 13.5 مليون يورو أي ما يعادل 18.7 مليون دولار بسبب تلك القضية حتى الأن

. وسيؤدي هذا الاتفاق إلى غلق القضية الجنائية في مواجهة النادي، ولكن تظل التحقيقات سارية مع رئيس النادي المستقيل بسبب تهمة خيانة الأمانة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2314
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©