الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الإصلاح يعلن موقفة من الحرب وصمت الرئيس هادي بهمسة ضمنية من الشيخ حميد الأحمر
الإصلاح يعلن موقفة من الحرب وصمت الرئيس هادي بهمسة ضمنية من الشيخ حميد الأحمر
الاربعاء, 12 مارس, 2014 09:30:00 صباحاً

الإصلاح يعلن موقفة من الحرب وصمت الرئيس هادي بهمسة ضمنية من الشيخ حميد الأحمر

*يمن برس - خاص
خرج الشيخ حميد عبدالله الأحمر عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح عن صمته إزاء تمدد حرب الحوثيين إلى مناطق أخرى بعد سيطرت الجماعة على معقل قبيلته في حاشد وما صدر عنه من تبريرات في حوار صحفي للهزيمة التي لحقت بأسرته، معلناً سلمية الإصلاح .

وقال الشيخ الأحمر مخاطباً أطراف لم تمل من «تكرار محاولة جر الإصلاح إلى المواجهة العسكرية مع جماعة الحوثي المتمردة على الثورة والجمهورية والوحدة» - حد وصف .

وأضاف الأحمر في منشور قصير على صفحته بـ«الفسبوك»: «لهؤلاء أقول لا تتعبوا انفسكم ولا ترهقوا الوطن بمحاولاتكم ومغامراتكم» .

وأعلن الأحمر في منشوره موقف الإصلاح الثابت من الحرب التي تخوضها مليشيات الحوثي في أكثر من جبهة ضد ما تسميهم مقاتلي الإخوان قائلاً «الإصلاح لن ينجر إلى مواجهات عسكرية مع احد».

وفي همسة ضمنية للرئيس عبد ربه منصور هادي الذي يلتزم الصمت إزاء حروب الحوثيين العبثية على قبائل عمران وصنعاء، أوضح الأحمر أن الدفاع عن الوطن والمواطن واجب الدولة.

وختم الأحمر منشوره مؤكداً أن الإصلاح حزب سياسي يؤمن بالعمل السلمي ولا يمتلك اي مقدرات عسكرية او تشكيلات مسلحة كما يروج البعض.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
14846
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©