الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / تعادل عادل في وداع ارسنال وتأهل بايرن ميونيخ لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا
الفريق البافاري اهدر فوزا والمدفعجية نالوا احترام الجميع
تعادل عادل في وداع ارسنال وتأهل بايرن ميونيخ لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا
الاربعاء, 12 مارس, 2014 10:45:00 صباحاً

تعادل عادل في وداع ارسنال وتأهل بايرن ميونيخ لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
تأهل بايرن ميونيخ الألماني لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله مع ضيفه آرسنال الانجليزي بهدف لكل فريق مساء الثلاثاء على استاد أليانز أرينا بمدينة ميونيخ في مباراة إياب دور ال16 ب "التشامبيونزليج" ،وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق البافاري بهدفين نظيفين على ملعب الأمارات بلندن في 19 فبراير الماضي.
 
سجل هدف الفريق البافاري نجمه باستيان شفاينشتايجر من تسديدة قوية بعد تمريرة سحرية من زميله الفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقة (55)، بينما أدرك التعادل للمدفعجية مهاجمه الألماني لوكاس بودولسكي (ق57)، واهدر البديل توماس مولر ضربة جزاء (ق90+2) انقذها فابيانسكي حارس المدفعجية.
 
وأصبح بايرن ميونيخ (حامل اللقب) أول المتأهلين لدور الثمانية بدوري الأبطال برفقة أتلتيكو مدريد الاسباني الذي جدد فوزه على ضيفه ميلان الايطالي بأربعة أهداف مقابل هدف.
 
لعب الاسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق البافاري بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على الكرواتي ماريو ماندوزكيتش كمهاجم وحيد مع مساندة من لاعبي الوسط المتقدمين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي ارين روبين وماريو جوتزه والاسباني تياجو الكانتارا وباستيان شفاينشتايجر، ودفع جوارديولا في الشوط الثاني بالبدلاء توني كروس وتوماس مولر على حساب جوتزه وريبيري.
 
في المقابل لعب الفرنسي ارسين فينجر بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على الفرنسي اوليفيه جيرو كمهاجم وحيد وتقدم لاعبي الوسط مسعود اوزيل والاسباني سانتي كازورلا والالماني لوكاس بودولسكي والانجليزي تشامبرلين والاسباني ميكل ارتيتا ، ودفع بالبديل التشيكي توماس روزيسكي على حساب أوزيل (ق46)، والالماني سيرج نابري والفرنسي ماثيو فلاميني.
 
وسط اجواء رائعة من جماهير بايرن ميونيخ قامت بتحية ضحايا كارثة هيلزبره ال 96 خلال مباراة لارسنال في البطولة قبل سنوات، وكان أصحاب الارض الطرف الافضل في الشوط الاول وأهدر روبن هدف محقق للفريق البافاري وهدد روبن وريبيري وجوتزه ولام مرمى المدفعجية في اكثر من فرصة بينما هدد تشامبرلين وجيرو مرمى نوير في فرصتين وحيدتين لارسنال في الشوط الاول الذي انتهي بتعادل السلبي.
 
وفي الشوط الثاني ، ترجم بايرن سيطرته بهدف شفاينشايجر من تسديدة داخل منطقة الجزاء لتمريرة على طبق من ذهب من زميله ريبيري (ق55)، وبعدها بدقيقتين لعب جيرو كرة لبودولسكي استخلصها من فليب لام وسدد في شباك نوير مسجلا هدف التعادل (ق57).
 
واصل بايرن اهدار الفرص السهلة واثمرت تبديلات فينجر عن نشاط ملحوظ وتحسن في اداء المدفجية في الشوط الثاني، وهدد مهاجمو ارسنال مرمى نوير في اكثر من فرصة الا ان الرعونة صادفت لاعبي المدفعجية واكتفوا بهدف بودولسكي.
 
وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء النرويجي سفين موين ضربة جزاء لاصحاب الارض بعد عرقلة لوران كوتشيليني لروبن داخل منطقة الجزاء ، سددها البديل توماس مولر وانذها ببراعة البولندي لوكاس فابيانسكي حارس ارسنال (ق90+2) لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل الايجابي (1-1).


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2260
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©