الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ماركا : أخطاء تحكيمية كارثية في مواجهة برشلونة ومانشستر سيتي
ماركا : أخطاء تحكيمية كارثية في مواجهة برشلونة ومانشستر سيتي
الخميس, 13 مارس, 2014 12:45:00 مساءً

ماركا : أخطاء تحكيمية كارثية في مواجهة برشلونة ومانشستر سيتي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
    إنتقدت الصحف الإسبانية قرارات التحكيم في مباراة برشلونة الذي استضاف مانشستر سيتي في إطار إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب " كامب نو " والتي انتهت لصالح الفريق الكتالوني بهدفين لهدف للسيتزينس.
 
صحيفة " ماركا" الإسبانية أكدت أن حكم المباراة الفرنسي ستيفان لانوي ألغى هدفًا صحيحًا للفريق الكتالوني في الشوط الأول من المباراة بداعي التسلل، عن طريق البرازيلي نيمار دا سيلفا.
 
ففي الدقيقة ال18 من الشوط الأول أرسل سيسك فابريجاس لاعب وسط البارسا تمريرة متقنة لزميله خوردي ألبا الذي وضعها لنيمار أمام المرمى الخالي، ولم يجد الأخير أي مشكلة في إسكانها في شباك جو هارت حارس السيتي.
 
وتفاجأ لاعبو برشلونة من عدم احتساب الهدف الصحيح بحسب الصحيفة، بداعي بوقوع خوردي ألبا في منطقة التسلل أثناء تمرير الكرة من فابريجاس.
 
كما أشارت الصحيفة إلى أن الحكم وقع في خطأ أخر حيث لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لساحر برشلونة ليونيل ميسي بعد تدخل المدافع الإنجليزي جوليون ليسكوت عليه في الدقيقة الثامنة من اللقاء.
 
من جانب السيتي ألغى الحكم أيضًا ركلة جزاء صحيحة  للبوسني إدين دجيكو مهاجم الفريق الإنجليزي، بعد عرقلة واضحة من جيرارد بيكيه في الدقيقة 78 وفقًا للتقرير .
 
يذكر أن برشلونة بهذه النتيجة قد تأهل للدور المقبل من المسابقة، بعدما كان تفوق في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على ملعب الاتحاد .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3420
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©