الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / هاتف آيفون ينقذ حياة جندي أمريكي !
هاتف آيفون ينقذ حياة جندي أمريكي !
الخميس, 13 مارس, 2014 06:40:00 مساءً

 هاتف آيفون ينقذ حياة جندي أمريكي !

*يمن برس - مدونة المحترف
قصة طريفة و مؤثرة في نفس الوقت تلك التي نقلتها وسائل الإعلام الغربية عن إنقاذ جهاز آيفون لحياة أحد الجنود الأمريكيين في أفغانستان, فبعد أن وجهت لأجهزة الآيفون في مرات عديدة تهم تتمثل في إحراق منازل أو حتى إنفجارات ما بين أيدي أصحابها نسمع أخيرا عن هذه القصة الغريبة.
 
الخبر يتحدث عن الرقيب أول في الجيش الأمريكي (فرانك شون) و الذي كان في مهمة في أحد مناطق أفغانستان قبل أن يتعرض لهجوم إنتحاري أصيب بعده بشظايا مختلفة في أنحاء جسمه خصوصا في يديه و رجليه إلا أن جهاز الآيفون الخاص به و الذي كان في جيب سرواله هو الذي حماه من الإصابة بشظايا أخرى.
 
 
 
من جهته وبعد نجاته من الحادثة إتصل الرقيب أول فرانك شون بشركة آبل من أجل تغيير هاتفه لكن الشركة وافقت بشرط أن يمدهم بالهاتف المتضرر, هذا الطلب أدى به إلى الرفض و فضل أخيرا الإحتفاظ به كذكرى على هذه الحادثة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4899
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©