الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مورينيو يرد على توريه: أنتم لا تفهمون معنى الإحترام.. من عدمه !
مورينيو يرد على توريه: أنتم لا تفهمون معنى الإحترام.. من عدمه !
السبت, 15 مارس, 2014 09:40:00 صباحاً

مورينيو يرد على توريه: أنتم لا تفهمون معنى الإحترام.. من عدمه !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
واصل جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي معركته الكلامية، لكن هذه المرة دافع عن نفسه ضد تصريحات النجم الإيفواري يايا توريه نجم وسط مانشستر سيتي الذي أشار إلى أن المدرب كثير الكلام ولا يحترم المنافسين.
 
وقال مورينيو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم ونشرت فعالياته " شبكة " سكاي سبورتس" البريطانية :"  قلت قبل مباراتي سيتي وأرسنال أمام برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، أن الفريقين الإنجليزين لا يزال أمامهما الفرصة للتعويض في إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، لما يمتازان به من قدرات كبيرة، فهل عندما أساند فرق إنجلترا في أوروبا أكون بذلك لم أظهر الاحترام، حسنا فهذه قلة احترام" .
 
وأضاف:" أعتقد أن أرسنال وسيتي أظهرا ما كنت أقوله، بأنهما قادران على تقديم مستوى جيد، لهذا لا يعتبر ما أقوله يندرج تحت مفهوم عدم الاحترام، بل هذا دعم لهم".
 
وتابع :" وقلت أيضًا أن سيتي يملك مباريات مؤجلة وقادر على الفوز بهم، هل هذا عدم احترام أيضًا؟ ، أعتقد أن اللاعب له مفهوم خاص عن عدم الاحترام" .
 
وكرر مورينيو مرة أخرى تصريحاته بأن تشيلسي غير مرشح للفوز بالدوري، مشيرًا إلى أن قمة "البلوز" مزيفة بسبب مؤجلات السيتي، وقال :" يمكن أن تملك 30 نقطة زيادة عن المنافسين، لكنهم يمكلون 10 مباريات مؤجلة، فهذا لا يعني شيء".
 
يذكر أن تشيلسي سيحل ضيفًا على أستون فيلا في الاسبوع ال30 من الدوري الإنجليزي غدا السبت .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2480
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©