الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / 45 مليون يورو تهدد تجديد عقد ميسي مع برشلونة
45 مليون يورو تهدد تجديد عقد ميسي مع برشلونة
السبت, 15 مارس, 2014 10:40:00 صباحاً

45 مليون يورو تهدد تجديد عقد ميسي مع برشلونة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
تلوح في الأفق بوادر أزمة داخل جدران نادي برشلونة الإسباني بسبب توقف مفاوضات تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق.
 
صحيفة "ماركا" الإسبانية أشارت إلى أن المفاوضات بين إدارة النادي الكاتالوني والنجم الأرجنتيني الذي ينتهي عقده في صيف 2018 يبدو أنها ستتأجل لوقت لاحق في انتظار جولة أخرى، حيث أن الفارق بين ما عرضته إدارة النادي وما يطالب به خورخي ميسي والد اللاعب يصل إلى 45 مليون يورو.
 
وذكرت الصحيفة الإسبانية أن المفاوضات بين الجانبين بها العديد من الصعوبات، حيث أن والد اللاعب طلب رفع الراتب السنوي لميسي إلى 9 مليون يورو في السنوات الخمسة القادمة مقابل تمديد العقد موسمين، ليبلغ إجمالي المطلوب 45 مليون يورو، لذا تبدو عملية المفاوضات صعبة للغاية.
 
وأضافت "ماركا" أن هناك ثلاث عقبات أخرى يجب حلها لاستمرار التفاوض بين نادي برشلونة ولاعبه ليونيل ميسي، الأولى الراتب الثابت للاعب 45 مليون يورو، وحقوق الانتفاع بصورة اللاعب حيث يتنازع عليها الطرفان، وكذلك الرعاية الشخصية.
 
وثار جدل شديد حول مستقبل ليونيل ميسي داخل قلعة "البلوجرانا"، حيث تكهنت تقارير صحفية عديدة أن اللاعب يفكر بجدية في الرحيل عن البارسا، وأن نادي مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرض خيالي تزيد قيمته عن 200 مليون جنيه إسترليني، رغم نفي اللاعب وتصريح جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بأنه لن يسمح برحيل أفضل لاعب في العالم أربع مرات عن الفريق.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2425
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©